حقائق عن جميع اعضاء طاقم روجر الطاقم الأقوى في ون بيس

سر من أهم أسرار ون بيس وهو طاقم روجر، كيف كانت قوة هذا الطاقم الذي جاب العالم بأسره وخاضوا العديد من المعارك الطاحنة ضد الكثير من طواقم ون بيس وضد الحكومة العالمية، محبي ون بيس تعالوا سويًا نبحر في موضوع جديد عن طواقم ون بيس، قمنا بالتحدث فيما سبق عن مجموعة من طواقم ون بيس وكان منهم طاقم قبعة القش وطاقم شانكس وتعرفنا على العديد من المعلومات عنهم واليوم نحن على موعد للتعرَّف على أسطورة القراصنة طاقم روجر.

سنتعرف اليوم على جميع أعضاء ملك القراصنة روجر الذي تم التصريح بهم ولماذا لُقّب بعدة ألقاب، فكونوا على إستعداد للدخول في تفاصيل حياة هذا القرصان العظيم وطاقمه الذي يُعد من أقوى طواقم ون بيس بل وأقواهم على الإطلاق.

جول دي روجر صاحب أقوى طاقم قراصنة في عالم ون بيس، إنهم الطاقم الوحيد الذي نجح في غزو الجراند لاين والوصول إلى قمة هذا العالم عالم ون بيس، إن جميع أعضاء طاقم ملك القراصنة روجر كانوا من أقوى الشخصيات على الإطلاق.

من الجدير بالذكر هو أننا لا نعلم الكثير عن روجر وطاقمه ولكن مؤخرًا وبعد الوصول إلى أرك وانو بدأنا نرى بعض من الأحداث السابقة من القصة ورأينا بعض من قوة روجر وطاقمه الذى جاب البحار وما علاقة روجر بقبيلة المينك وبلاد وانو.

جميع اعضاء طاقم روجر

إن اعضاء طاقم روجر كانوا من أهم وأشرس قراصنة ون بيس على الإطلاق وأقواهم وسوف نتعرَّف سويًا على شئ مما ذُكر عنهم.

جول دي روجر

روجر قائد اعضاء طاقم روجر
جول دي روجر

القرصان الذي لا يقهر هذا اللقب الذي يستحقه روجر فهو من أحد أقوى شخصيات ون بيس بل يمكننا أن نعتبره هو الأقوى على الإطلاق، وُلِد في بلدة لوجو تاون وتم إعدامه من قِبَل البحرية فيها، كان قوي البُنيان ذو شخصية قوية جدًا وكان يملك أكبر وأكثر كنز أسطوري والذي تركه بشكل كامل في قطعة واحدة ومن هنا جاء اسم ون بيس.

دائمًا كانت تعلو وجهه أبتسامة عريضة شرسة ونظرات ذات بأس وشدة، كان يرتدي معطف قبطان أحمر مُميّز وله شارب كبير، كان يُعرف بشدة البأس وقوة العزيمة حتى أن كل من شَهِد إعدامه حُفِر في خلده منظر إبتسامته قبل الإعدام مما يوحي بشخصية قوية تتحدّى كل الصعاب حتى الموت،
تحدّى غول دي روجر كل شيء وفتح الجراند لاين وجاب العالم وحصل على كل شيء يحلُم به أى شخص، كما تمكّن من كشف سر القرن الفارغ ومعرفة سر حكومة العالم الذي تسعى دائمًا لإخفائه، كان سريع الغضب ولا يرحم عدوّه أبدًا، هو الذي أعاد مفهوم القرصنة وأصبح قدوة يُحتذى بها لكل من يريد أن يصبح قرصانًا في يوم من الأيام.

لم نرى قوته كاملة ولم نعلم عنه الكثير إلا أننا قد شاهدنا بعض من قوته عندما أطاح بأودين بضربة واحده من سيفه ورأينا تصديه للحية البيضاء حيث دار بينهم قتالًا عنيفًا أنتهى بالضحك والمزاح والأكل فيما بينهم، كما أنه أمتلك جميع أنواع الهاكي ومن أهمهم الهاكي الملك وجدير بالذكر أنه من عائلة ال دي تلك العائلة التي تُرعب ايمو ساما والحكومة العالمية كما أنه والد قبضة النار آيس.

سيلفر رايلي

جميع أعضاء ملك القراصنة روجر
سيلفر رايلي

سيلفر رايلي كان الرفيق الأول لروجر وأول أعضاء ملك القراصنة روجر من حيث الإنضمام للطاقم، كان قويًا للغاية ويستطيع استخدام جميع أنواع الهاكي الثلاثة وكان نائب روجر ويده اليمنى، بعد إعدام روجر قام بالإعتزال عن القرصنة وأختفى تمامًا حتى ظهر من جديد في أرك أرخبيل شابوندي وألتقى بطاقم قبعة القش بل وساعدهم على الهرب من يد البحرية.

على الرغم من كبر سنه رأينا شيئًا من قوته عندما تصدى لكيزارو أحد الإدميرالات الثلاثة لقوات البحرية والذي أعترف بأنه ليس ندًا لملك الظلام ريلي وهو من قام بتدريب لوفي في فترة العامين بعد أرك أرخبيل شابوندي وتفرق الطاقم في مناطق مُختلفة حول العالم حيث قرر لوفي البقاء في جزيرة أمازون ليلي برفقة ريلي حتى يتدرب ليصبح أقوى.

قام ريلي بتدريب لوفي على جميع أنواع الهاكي المُختلفة ولقد رأينا في شخصيته الرجل المتزن الهادئ الذي يعقل الأمور دومًا ومما يدل على قوته رغم سنه هو تصديه لتيتش عندما أراد الإستلاء على جزيرة النساء ودافع عن هانكوك وطرده بعيدًا.

كوزوكي اودين

ملك القراصنة روجر
كوزوكي اودين

أودين هذة الشخصية التي أقل ما يقال عنها أنها من أعظم و أقوى شخصيات ون بيس، كان أودين هو دايمو لبلاد وانو ومبارزًا قويًا بالسيف حيث كان يستخدم أسلوب السيفين، كما أتقن جميع أنواع الهاكي، إنضم في البداية إلى طاقم اللحية البيضاء ومن ثم تقابل مع روجر الذي طلب من اللحية البيضاء من أن يأخذ اودين معه في رحلته الأخيرة إلى الجزيرة رافتيل حيث كان أودين مُتمكنًا من قراءة حجارة البونغيليف وبالفعل أنضم أودين إلى طاقم روجر وأبحر معهم.

بعد أن قرر روجر تسليم نفسه لحكومة العالم لإعدامه ليكون بذلك سببًا في بدأ العصر الجديد تفرق الطاقم وعاد أودين إلى وانو من جديد ليجد أنها أصبحت تحت حكم هذا الوحش كايدو والذي قام بقتاله قتالًا شرسًا رأينا فيه قوة أودين الكامنة حيث تمكّن من أن يصيب جسد كايدو بإصابة بالغة في صدره لم يتمكّن أحد من قبله بفعلها.

لولا أن كايدو أستخدم الخديعة ضد اودين لكان الآن في عداد الموتى، مات أودين في الأخير وتفرق أعوانه حتى تتوالى الأحداث ونأتي الى العصر الحديث ويذهب طاقم قبعة القش إلى بلاد وانو ويتمكّن زورو من فتح هذا الجرح العميق الذي سببه أودين ومن بعدها يتمكّن لوفي من هزيمته والإطلاحة به وتحرير بلاد وانو من قبضته.

سكوبر غابان

اعضاء طاقم روجر
سكوبر غابان

سكوير غابان من أعضاء طاقم روجر ولكنه لم يظهر في أى قتال قط ولا نعلم عنه الكثير إلا أنه قيل عنه أنه رابع أقوى فرد في طاقم روجر بعد روجر وريلي واودين فلقد كان اليد اليسرى لملك القراصنة غول دي روجر كما الحال مع سانجي الآن ولكن إذا كان طاقم أعضاء ملك القراصنة روجر هو أقوى طاقم في ون بيس فلابد من أنه كان قويًا رغم عدم ظهوره في ساحة القتال.

ذُكر عنه أنه كان يمتلك روح الفُكاهة وكان يُحب الضحك والمزاح إلا أنه وقت القتال والجد كان يتحول إلى وحش ولا يرحم أعدائه وجدير بالذكر أنه كان يُقاتل بواسطة فأسين وسننتظر الأحداث التالية حتى نرى في احدى الفلاش باك ونتعرف إلى المزيد عن قوة سكوير غابان.

اينوراشي

جميع أعضاء ملك القراصنة روجر
اينوراشي

اينوراشي أو الدوق اينوراشي هو كلب من قبيلة المينك القبيلة التي تعيش على جزيرة زوو هذة الجزيرة التي توجد على ظهر فيل عملاق، يُطلق عليه لقب حاكم النهار لأنه كان يعتني بمملكة المينك أثناء النهار مُبادلًا الأدوار بينه وبين نيكوماموشي حاكم الليل وصديقه المقرب.

كان اينوراشي تابعًا لأودين حيث كان يلحق به في كل مكان وعندما أنضم أودين إلى طاقم اللحية البيضاء لحق به هو وصديقه نيكوماموشي، كما أنضموا إلى طاقم روجر بعد ذلك وقاموا بالإبحار معه إلّا أنهم لم يذهبوا معه إلى جزيرة رافتيل.

كان اينوراشي مينًك قويًا للغاية ويتمتع بإمكانية التحول إلى سولونغ والوصول إلى حيوان مينك شرس عند إكتمال القمر، تعرّف على لوفي في رحلته وقرر التحالف معه والإنضمام إليه لمقاتلة كايدو والثأر لقائدهم السابق اودين وبالفعل استطاع قتال چاك أحد أفراد طاقم كايدو وقام بإصابته بإصابات بالغة وهزيمته في نهاية الأمر.

نيكوماموشي

اعضاء طاقم روجر
نيكوماموشي

نيكوماموشي كان معروف بحاكم الليل حيث أنه كان يحكم قبيلة المينك أثناء فترة الليل عكس اينوراشي، أنضم إلى طاقم اللحية البيضاء ومن ثم إلى طاقم ملك القراصنة روجر، كان قويًا للغاية حيث أنه كان قادرًا على القتال من إصبع القدم إلى أخمص القدمين ضد چاك، رأينا تحوله القوي إلى سولونغ في أرك وانو ضد جاك حيث قاتل ببساله ضده.

عندما هجم جاك على بلاد زوو بحثًا عن مومونوسكي رفض وبشدة أن يُسلمه له ودافع عنه بإعتباره سيدًا له فلقد كان تابعًا لوالده أودين، ألتحق بلوفي وأصدقائه برفقة أتباعه من قبيلة المينك وقاتل بجانب اينوراشي على الرغم من الخلافات التي بينهم ليحررو بلاد وانو من بطش كايدو وطاقمه.

على الرغم من قوته إلا أنه يتمتع بخفة الظل حيث يضحك دائمًا ولكن في وقت المعركة يتحول إلى وحش حقيقي ويدافع عن أصدقائه ببسالة.

كروكس

جول دي روجر
كروكس

كروكس كان الطبيب المسئول عن أعضاء ملك القراصنة روجر حيث مكث مع الطاقم لفترة قصيرة لا تتجاوز الثلاث أعوام، كانت مهارته كطبيب مُمتازة واعتاد أن يُحارب بإستخدام رمح الصيد ولمهارته في الطب تمكّن من تقديم العلاج لروجر لمعالجته مما جعل روجر مُتماسكًا قدر الإمكان ولكن روجر كان مصابًا بمرض غريب لا يعرفون له علاجًا.

حاليًا هو المسئول عن الإعتناء بالحوت لابون المتواجد عند الجراند لاين والذي أتخذه مسكنًا له حيث يعيش بجوار لابون معتنيًا به، رأينا أيضًا طاقم قبعة القش عندما وصلوا إلى الجراند لاين وتصادموا مع هذا الحوت العملاق الذي أكتشفنا لاحقًا بأنه صديق بروك أحد أفراد طاقم قبعة القش وهناك تقابل لوفي وطاقمه بهذا الطبيب كروكس والحوت لابون الذي كوّن معه لوفي صداقة قوية.

شانكس

طاقم روجر ون بيس
شانكس

شانكس والذي كان مُتدربًا على سفينة روجر وتعلّم بعض الأمور من روجر خلال فترة تواجده على السفينة عندما كان صغيرًا ولقد أحب قائده روجر بشدة وكان يُطيعه في كافة الأمور وورث قبعة القش الخاصة به والذي بدوره أعطاها إلى لوفي فيما بعد وأخذ منه الوعد بأن يعيدها له عندما يحقق حلمه ويصبح ملك القراصنة.

عندما كان صغيرًا ضمن أعضاء طاقم روجر لم يكن قويًا على الإطلاق هو أو صديقه في الطاقم باجي ولكنه الآن وبعد أن مرت سنين عديدة كوّن طاقم بمفرده طاقم قراصنة ذو الشعر الأحمر وأصبح أحد اليونكو الأقوياء وواحد من أقوى شخصيات ون بيس، كان له دور فعال في إيقاف حرب القمة في المارين فورد حيث أدى ظهوره إلى إرعاب كل الأطراف القراصنة والبحرية وتمكّن من إيقاف الحرب بين الطرفين.

باغي

طاقم روجر
باغي طاقم روجر

كان باغي متدربًا على سفينة روجر أيضًا مع شانكس وحصل على فاكهة بارا بارا نومي في ذلك الوقت وأتخذ شانكس مُنافسًا له حيث كانوا دومًا في شجار بينهم، ذهب أيضًا برفقة ملك القراصنة روجر إلى العديد من الجزر وخاض العديد من المُغامرات معه.

بعد وفاة روجر تفرق الطاقم وأنشأ شانكس قراصنة الشعر الأحمر وطلب من باجي أن ينضم إليه ولكنه رفض وكوّن طاقم مُستقل والجدير بالذكر هو أن باجي محظوظ بشكل غريب وتحدث معه الأشياء بدون رغبة منه ولكنها دومًا تكون في مصلحته.

تمكن من الهروب من سجل الأمبل داون مع لوفي ورافقه جميع من في السجن ظنًا منهم بأنه قوي خاصة بعد أن أكتشفوا أنه كان ضمن أعضاء طاقم روجر ولقد تمكّن من الحصول على منصب التشيبوكاي وهم مجموعة مكونة من 11 فرد من أقوى قراصنة ون بيس معترف بهم من قِبَل الحكومة قبل أن تحل الحكومة ذلك النظام.

صن بيل

صن بيل من بين جميع أعضاء ملك القراصنة روجر

صن بيل هو أحد البرمائيين في طاقم روجر وكان كباقي الطاقم لم يتقبّلوا اودين في بداية الأمر ولكن سرعان ما أصبح اودين صديقًا مُقربًا لكافة اعضاء طاقم روجر، كون صن بيل برمائي فكان لديه قوة بدنية كبيرة تفوق أي بشري وبالتأكيد كان ماهرًا في السباحة وكان مُقاتلًا قويًا يحمل رمح بثلاثة رؤوس.

لقد شارك روجر في العديد من القتالات الشرسة ومن أبرزها تلك التي كانت ضد قراصنة الأسد الذهبي، كما قاتل ضد طاقم اللحية البيضاء هذا القتال الذي دام لأربعة أيام حيث ظهر وهو يُقاتل فيستا من طاقم اللحية البيضاء وبعدها بدأوا في تبادل الهدايا والكنوز.

تارو

تارو من اعضاء طاقم روجر

بالتأكيد ليس جميع أدوار من في طاقم روجر بنفس ذات الأهمية ولكن حتى إن كانت مهمته بسيطة فلا غنى عنها داخل الطاقم ولقد كان تارو واحدًا من أفراد اعضاء طاقم روجر حيث كان دوره متمحورًا حول لعب دور المُراقب للطاقم حتى لا يتلقى الطاقم هجومًا مُباغتًا.

لم يتقبل اودين في بداية الأمر ولكن سرعان ما اصبح اودين مُقربًا الى الجميع ولقد كان يُقاتل بالسيف ولقد شارك روجي في قتاله ضد الأسد الذهبي شيكي وخاض العديد من القتالات برفقة روجر ووصل إلى الجزيرة الأخيرة لافتيل معهم.

دورينجو

دورينجو من طاقم روجر

كان دورينجو أحد أفراد طاقم روجر في السابق حتى تفكك الطاقم والآن مكانه غير معلوم كباقي غالبية الطاقم وهو رجل قصير القامة بشعر مُدبب ويظهر وهو يحمل سيفًا مما يدل على أنه كان يقاتل بالسيف، كما أنه يمتلك أجنحة غير معلوم من أين له بتلك الأجنحة التي تُشبه أجنحة الخفاش ولكنه قد يكون ذا عرق نادر في عالم ون بيس.

إنه يُكن كل الإحترام والتقدير لقائده روجر وقاتل معه في العديد من المعارك أبرزها قتالهم ضد اللحية البيضاء وقتالهم ضد الأسد الذهبي شيكي.

بيترمو

بيترمو من أفراد طاقم روجر

تستخدم أغلب شخصيات ون بيس عادة قوة الفواكه أو الهاكي أو الأسلحة الحادة مثل السيوف والمنجل ولكن هناك بعض الشخصيات أمثال بيترمو التي برعت في إستخدام الأسلحة النارية والبنادق كما هو الحال مع بيكمان، بيترمو هو قرصان قصير القامة بيضاوي الشكل ويٌشبه إلى حد كبير نبلاء أوربا في القرن الثامن عشر.

بيترمو كباقي اعصاء طاقم روجر الذين يٌكنون كل الإحترام والولاء لروجر حيث قاتل مع روجر في العديد من القتالات بلا أي خوف حتى تم إعدام روجر وتفرق الطاقم.

مايلت بن

مايلت بن من طاقم روجر

كان مايلت بن يُشبه إلى حد كبير الفايكنج بجسم قصير القامة وبدين نوعًا ما مع لحية كبيرة وعلى الرغم من أن أعضاء الطاقم يظهرون من الوهلة الاولى بمظهر مٌخيف إلا أن مايلت بن كان أحد القلة في الطاقم الذي لا يظهر عليهم ذلك.

لقد كان مُخلصًا لقائده جول دي روجر وقاتل معه في العديد من القتالات برفقة سلاحه وكان صولجانًا بكرة مُسننة وهذا إن دل فإنما يدل على مدى قوته البدنية ولقد شارك الطاقم في قتالهم ضد اللحية البيضاء وضد طاقم الروكس ووصل معهم إلى الجزيرة الأخيرة لافتيل والعديد من الجزر الأخرى التي نراها برفقة طاقم قبعة القش الآن.

غانريو

من بين جميع اعضاء طاقم روجر غانريو

لا يجب أن نخلط بين غانريو أحد أفراد طاقم روجر وبين غانريو أحد أفراد طاقم سباد هذا الطاقم الذي كونه بورتيغاس دي آيس قبل أن ينضم إلى طاقم اللحية البيضاء فكلاهما يحمل نفس الأسم مع اختلاف الشخصيتين ولقد كان أحد أفراد طاقم روجر حيث صاحبه في العديد من المٌغامرات حتى وصلوا إلى الجزيرة الأخيرة لافتيل وعرف معهم سر كنز الون بيس.

هو رجل طويل وعضلي ذو أكتاف عريضة وساقين نحيفتين وأنف رفيع ولقد كان مُخلصًا لقائده روجر إلى أبعد الحدود ومن أبرز صفاته أنه كان فطنًا جدًا وكباقي الطاقم لم يتقبّل اودين في بداية الأمر ولكن سرعان ما ذهب هذا الشعور وأصبح أودين صديق مُقرب إلى الجميع.

سي بي جالانت

سي بي جالانت من جميع اعضاء طام روجر

لا نعرف عنه الكثير غير أنه كان ضخم الجسمان ومفتول العضلات ويحمل سيفًا مما يدل على انه كان مُبارزًا قويًا ولقد رافق روجر في جزء كبير من رحلته ولا نعلم أين هو الآن أو ماذا يفعل بعد تفكك طاقم روجر وذهاب كل عضو في طريقه.

عندما أشاد روجر بكافة أعضاء الطاقم كان سعيدًا جدًا لكلام قادئهم روجر ومن ثم بدأ الحزن عندما أعلن روجر بفك الطاقم وكان مٌنزعجًا جدًا بسبب رحيل روجر واودين على الرغم من أنه لم يتقبل اودين في بداية الأمر كباقي الطاقم ولكن سرعان ما أحبه كفرد من العائلة.

دونكينو

دونكينو من طاقم روجر

يٌعتبر طاقم روجر من أخطر الطواقم والأكثر شهرة في ون بيس وعلى الرغم من ذلك فإن الطاقم كان يضم بعض الأشخاص الطيبين والمرحين وكان من بينهم دونكينو الذي كان الأكثر تأثرًا عندما قرر روجر تفكيك الطاقم حيث كان يُحب قائده روجر بشدة ويُكن له كل الإحترام والتقدير والولاء.

مكانه الحالي وقدراته غير معلومين فلم يظهر في أي قتال سابق ولكن كونه فردًا من طاقم روجر بالتأكيد فهو قوي كفاية حتى يتمكّن من الإنضمام إلى هذا الطاقم الخطر.

موون اسحق جي أر

موون اسحق جي أر من اعضاء طاقم روجر

يتضح لنا أن العديد من أفراد طاقم روجر كانوا من مُستخدمي السيوف وكانوا أقوياء ومشهورين جدًا في ذلك وكان هناك بعذ الأعضاء الأقل شهرة من بينهم موون اسحق جي أر الذي كان لا يُحب المجاملات حيث اتضح ذلك عندما بدأ روجر في مدح جميع أفراد طاقمه.

مستر مومورا

مستر مومورا من طاقم روجر

يضم انمي ون بيس العديد من الجزر والعديد من الشخصيات وكان من حسن حظ مستر مومورا أنه كان فردًا من طاقم روجر حيث رافق روجر في العديد من الرحلات وذهب معه إلى العديد من الجزر حتى وصل معه إلى الجزيرة الأخيرة لافتيل وعلم معه كافة الأسرار التي تحاول الحكومة العالمية إخفائها.

كان مستر مومورا رجل طويل ونحيف وذو شعر طويل وكان رجلًا طيب القلب وكان يحمل هو الأخر سيفًا قصيرًا في القتال تمت مُشاهدته في المانجا.

يوي

يوي من افراد طاقم روجر

على الرغم من قلة المعلومات حاليًا حول أفراد طاقم روجر إلا أننا نأمل أن تظهر بعض المعلومات عنهم في المستقبل القريب أو أن يكون لهم دور في احداث القصة مثل ريلي وشانكس وباغي، يوي رجل قصير ونحيف ويمتلك شعر يُشبه اللهب ومن المُرجح أنه انضم إلى الطاقم في آخر الأيام قبل أن يُقرر روجر فك الطاقم ولكن كونه فردًا من الطاقم فبالتأكيد أنه كان قوي وذا نفع للطاقم في رحلتهم.

العقيد موغرين

من افراد طاقم روجر العقيد موغرين

العقيد موغرين هو أحد قراصنة روجر الأقل شهرة كونه يحمل لقب عقيد فمن المُرجح أنه كان عضوًا سابقًا في الحكومى العالمية ولكن هذا الأمر ليس مؤكدًا.

كان رجلًا ضخمًا ذو أكتاف عريضة وبطن مُمتلئة وأصلع مع ساقين نحيفتين ولقد كان من القلة التي كانت سعيدة بإنضمام كوزوكي اودين إلى الطاقم ورحب به واحتلف معهم وكان يضحك أثناء رقص اودين مع روجر فرحًا وسعادة لسعادة قائده روجر.

ماكس ماركس

ماكس ماركس من طاقم روجر

كان ماكس ماركس فردًا من طاقم روجر حتى تفكك الطاقم وهو الآن غير معلوم عنه أى معلومات حول مكانه أو ماذا يفعل ولكنه كان حاضرًا مع الطاقم خلال رحلتهم إلى جزيرة سكايبيا ولذلك من المُرجح انه انضم إلى الطاقم في وقت مُبكر قليلًا ومن الجدير بالذكر أنه كان لا يحمل أى أسلحة ولكنه كان ضخم الجسة ومفتول العضلات وقد تكون تلك إشارة إلى إمتلاكه أحد فواكه ون بيس القوية أو أنه يمتلك الهاكي بشكل مُتقدم وكان يمتلك وشم على شكل ثعبان وقد يُشير ذلك إلى قبيلته أو شيئًا من هذا القبيل.

سبنسر

سبنسر من اعضاء طاقم روجر

سبنسر هو أحد المُبارزين في طاقم روجر والأكثر سفرًا من بينهم وكان رجلًا نحيفًا ويربط شعره ربطة زيل الحصان ولكن لا نعلم عنه الكثير إلا أنه فردًا من أحد أخطر طواقم ون بيس وهذا يكفي لأن يكون قويًا.

بانكورو

بانكورو من طاقم روجر

نظرًا لأن طاقم روجر لم يظهروا إلا في حلقات معدودة في ون بيس، فإن العديد من أعضاء الطاقم ما زالوا لُغزًا كاملاً ويندرج بانكورو بالتأكيد ضمن هذه الفئة، حيث لم يتم التصريح بأي معلومة عنه او عن قدراته الكاملة ولكنه بلا شك قوي كفاية حتى ينضم إلى طاقم روجر وهو رجل قصير القامة ذو شعر كبير ولقد ضحك كثيرًا مع قائده روجر عندما رأى الكنز الذي تركه الجوي بوي خلفه في آخر جزيرة.

بلومارين

بلومارين من طاقم روجر

بإعتبار طاقم روجر من أخطر طواقم ون بيس والأكثر شهرة على الإطلاق فمن المُفترض أن أعضاء الطاقم جميعهم كانوا مليئين بالحيوية والنشاط والقوة وكانوا قادرين على الدفاع عن أنفسهم من أي خطر ولكن بلومارين لا يظهر عليه ذلك حيث كان يبدوا عليه التقدم في السن مما يدل أنه احد أقدم القراصنة على سفينة أورو جاكسون.

إريو

من طاقم روجر إريو

إريو هذا القرصان ذو الشعر المتموج والشارب العريض الأسود كان أحد أفراد طاقم روجر وعلى الرغم من قلة المعلومات حول تلك الشخصية إلا أننا نعتقد أنه كان قويًا كفاية حتى ينضم إلى طاقم روجر ويُبحر برفقته لأن روجر كان يخوض العديد من المُغامرات الصعبة التي لن يتحملها إلا أشخاص أقوياء.

جاكسون بانر

جاكسون بانر من أفراد طاقم روجر

لقد سافر روجر خلال البحر وذهب إلى العديد من الجزر وخلال تلك الرحلة العظيمة تعرف فيها على العديد من الثقافات المُختلفة وانضم إليه العديد من الشخصيات ومن بينهم كان جاكسون بانر ولقد كان اودا على وشك أن يجعل جاكسون بانر حاملًا لندقية طويلة الماسورة على ظهره ولكنه تخلى عن تلك الفكرة وجعله كمعظم أعضاء طاقم روجر مُقاتلًا بالسيف بجانب أنه ظهر حاملًا مخالب من حديد في يديه ولقد أبحر مع روجر وذهب معه إلى الجزيرة الأخيرة لافتيل وعلم سر القرن الفارغ وحقيقة الحكومة العالمية.

وإلى هنا ينتهى مقالنا اليوم عن طاقم من أقوى طواقم ون بيس وهو طاقم غول دي روجر، نتمنى أن تكونوا قد أستمتعم معنا.

من هو ملك القراصنة في انمي ون بيس؟

جول دي روجر القرصان الذي لا يقهر هذا اللقب الذي يستحقه روجر فهو من أحد أقوى شخصيات ون بيس إن لم يكن الأقوى.

من هو نائب ملك القراصنة؟

سيلفر رايلي كان الرفيق الأول لروجر وأول أعضاء ملك القراصنة روجر من حيث الإنضمام للطاقم، كان قويًا للغاية ويستطيع استخدام جميع أنواع الهاكي الثلاثة وكان نائب روجر ويده اليمنى.

من هم أعضاء طاقم روجر؟

لقد ضم طاقم روجر مجموعة كبيرة من أقوى الشخصيات منهم القائد روجر ونائبة ويده اليمنى ريلي ويده اليسرى سكوبر غابان وكوزوكي اودين، اينوراشي، نيكوماموشي، كروكس، شانكس وباغي، صن بيل، تارو، دورينجو، بيترمو، مايلت بن، غانريو، سي بي جالانت، دونكينو، موون اسحق جي أر، مستر مومورا، يوي، العقيد موغرين، ماكس ماركس، سبنسر، بانكورو، بلومارين، إريو وأخيرًا جاكسون بانر.

ما هي قوة روجر؟

كان قوي البُنيان ذو شخصية قوية جدًا وكان يملك أكبر وأكثر كنز أسطوري وكانت قوته تعتمد على قوة الهاكي الملكي لديه بجانب السيف الذ كان يُقاتل به ولقد رأينا شيئًا من قوته في قتاله ضد اللحية البيضاء.

من هم أصغر أعضاء طاقم روجر؟

كان شانكس وباغي أصغر الأعضاء حتى انضم إليهم اينوراشي ونيكوماموشي وهم أصغر أعاضء الطاقم.

تنبيه

تضم بعض الأنميات ألفاظ قد تعارض ديننا وعقيدتنا، ولكننا نتابعها من باب الترفيه فقط لا غير، فلا تجعل الأنمي يُلهيك عن الصلاة أو العبادة أو من أن يزرع بعض الأفكار الخبيثة في عقلك، تمتع فقط.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

animeyat
Average rating:  
 0 reviews
قد يعجبك ايضا