اسرع شخصية في ناروتو

عالم ناروتو هو عالم من النينجا حيث تمتلك شخصياته العديد من المهارات القوية ومن أبرز تلك القدرات هى السرعة حيث يوجد في انمى ناروتو مجموعة من الشخصيات التي تعد هى الأسرع واليوم لمُحبين هذا الأنمي الأكثر من رائع ومُحبين هذا العالم سنتعرف سويًأ على اسرع شخصية في ناروتو.

يتفق أغلب مُتابعين الأنمي حول العالم على حب هذا الأنمي الرائع وهو انمى ناروتو فهو أحد أفضل الانميات في العالم، حيث يتميز بقصته الرائعة وشخصياته الجذابة وفن النينجا به، يضم انمي ناروتو العديد من الشخصيات التي نحبها كثيرًا ومن بين تلك الشخصيات هناك مجموعة تُعد هى الأسرع.

اسرع الشخصيات في ناروتو

اليوم سوف نُبحر سويًا مع أسرع 10 شخصيات فى أنمي ناروتو بالترتيب لنتعرف عليهم من هم؟ وما مدى قوتهم وسرعتهم؟

الرايكاجي الرابع

اسرع شخصية في ناروتو

كان أول ظهور له بالأنمي الحلقه 152 وأول ظهور له في المانجا الفصل 416، هو من قرية الغيوم المخفية وكان القائد العام لقوات تحالف الشينوبي ويستخدم في قتاله البرق لذلك فهو يقع ضمن قائمة اسرع شخصية في ناروتو فلقد أشتهر بسرعته الكبيرة وتمت مقارنة سرعته بسرعة الهوكاجي الرابع لقرية الورق ميناتو.

هو ابن الريكايجي الثالث وأخ لكيلر بي الذي قام بتدريب ناروتو وساعده في السيطرة على الكيوبي، كما أنه يمتلك جسد قوي جدًا، طويل القامة ومن أبرز صفاته التي ميزته عن غيره أنه كان لا يحب المزاح أبدًا فكان جادًا دائمًا.

الرايكاجي الثالث

أسرع 10 شخصيات فى أنمي ناروتو بالترتيب

الرايكاجي الثالث من اسرع الشخصيات في ناروتو وأقواهم وأكثرهم صلابة، أول ظهور له في الأنمي كان في الحلقة 244 وفي المانجا الفصل 494، هو من قرية الغيوم المخفية ووالد الرايكاجي الرابع وكيلر بي.

يمتلك لياقة بدنية عالية وعلى مستوى عالي من القوة والسرعة فقد كان معروفًا بسرعته التي كالبرق ولقد عانى ناروتو كثيرًا في قتاله خلال حرب النينجا العظمى الثالثة حتى أخبره الهاتشيبي وحش الذيول الثمانية كيف تمكّن من هزيمته من قبل وأتضح لنا أن تلك الندبة التي على صدره من فعله هو فلقد أصاب نفسه فلا يوجد أحد يمكنه أصابة جسده الصلب غير نفسه.

جدير بالذكر أن تلك الشخصية كانت عبارة عن وحش حقيقي من حيث القوة، السرعة، التخطيط، القتال والوحشية.

أوتشيها أوبيتو

اسرع شخصية في انمي ناروتو

اوبيتو أحد أبناء قرية الورق حيث تخرّج من أكاديمية النينجا وهو في سن التاسعة ثم أصبح تشونين في سن الحادية عشر وهو من أفراد عائلة الأوتشيها تلك العشيرة التي تعد من أقوى عشائر أنمي ناروتو، كان أوبيتو صديق كاكاشي في الفريق السابع وكان عمره 13 عام حينما إلتحق بالفريق وتدرب مع الهوكاجي الرابع ميناتو.

تمكًن أوبيتو من إتقان قوة عين الشارينغان التي تمكنه من الإنتقال الآني حيث يمكنه الإنتقال من مكان إلى أخر في لحظات لذلك يعتبر اوبيتو ضمن قائمة اسرع شخصية في ناروتو بلا مُنازع، كانت نهايته قاسية ولكن جدير بالذكر أنه كان من اذكى الشخصيات في ناروتو.

روك لي

"أسرع 10 شخصيات فى ناروتو

روك لي يُعد من الخمسة الأوائل من بين اسرع الشخصيات في ناروتو، روك لي لم يتمكن من إتقان فنون النينجا كباقي زملائه ولكنه لم ييأس وقام المعلم جاى الذي يُعد واحدًا من أفضل مدربين ناروتو بتدريبه على العديد من المهارات التي تعتمد على الإشتباك الجسدي لتكون بديلًا قويًا لتقنيات النينجا.

قام روك لي بالتدرّب على يد الملعم غاي برفقة نيجي وتن تن وقام بتدريب جسده علي أعلي مستوي لزيادة السرعه ومن أهم تلك المهارات التي تعلمها كانت البوابات الثمانية فكلما فتح بوابة تزداد قوته وسرعته كما رأينا قتاله ضد جارا الرمل مما جعله سريع جدًا كلمح البصر يصعب علي الإنسان العادي ملاحظته.

في قتال روك لي ضد جارا قام بنزع مجموعة من كتل المعدن وبعدها رأينا سرعة لي التي بسببها قمنا بوضعه ضمن قائمة اسرع شخصية في انمي ناروتو فهو يستحق ذلك بجدارة.

سينجو توبيراما ( الهوكاجي الثاني )

"اسرع الشخصيات في ناروتو

توبيراما الهوكاجي الثاني لقرية الورق كان مشهورًا جدًا في عصره ومعروف بسرعته الخيالية حيث كان سريع بشكل خيالي ويمكنه الإنتقال إلى أى مكان يريده في لمح البصر، قام بإبتكار العديد من تقنيات النينجا التي يتم إستخدامها الآن في القتال كما يُمكنه الإنتقال إلي أي مكان يريده.

توبيراما هو أحد أهم وأقوى شخصيات ناروتو التي يُعرف عنها أنها سريعة جدًا فكان توبيراما اسرع شخصية في انمى ناروتو في جيله والأجيال التاليه له وكان مُميزًا في استخدام تقنيات الإستجواب والإستخبارات وكان مُتخصص في تقنيات المياه حيث يستطيع إنتاج كم كبير جدًا من الماء حتى ولو لم يكن هناك مصدر مياه.

جدير بالذكر أن توبيراما كان يكره عشيرة الأوتشيها وكان يريد القضاء عليهم تخوفًا من غدرهم كما أنه مدرب للهوكاجي الثالث ساروتوبي.

أوزوماكي ميناتو ( الهوكاجي الرابع )

"اسرع الشخصيات في ناروتو

الوميض الأصفر، الهوكاجي الرابع، تلميذ جيرايا، والد ناروتو اوزوماكي ميناتو، تم تلقيبه بلقب الوميض الأصفر لكونوها لأنه كان يستطيع الظهور والإختفاء بسرعة وكانت لديه القدرة على الإنتقال الآني، كان الهوكاجي الرابع لقرية الورق ودافع عنها وضحى بحياتها من أجل أهل القرية.

قاتل وحش الذويل التسعة الكيوبي وقام بختمه داخل أبنه الصغير ناروتو مُضحيًا بحياته جنبًا إلى جنب مع زوجته كوشينا حيث ضحوا بحياتهم من أجل إنقاذ حياة ناروتو ويعتبر ميناتو من أقوى شخصيات ناروتو على الإطلاق والأسرع من بين العديد من الشخصيات الأخرى حيث يُعتبر ميناتو من اسرع الشخصيات في ناروتو.

اوتشيها شيسوي

اسرع شخصية في ناروتو

شيسوى أحد أفراد عشيرة الأوتشيها الذي يتميز بعين الشارينغان وكان في زمنه الأفضل من بين الجميع حتى أن دانزو أعترف بذلك، تميز شيسوى في تنفيذ تقنيات المياه حتى أنه تطلّب العديد من مستخدمى عنصر الماء من أفراد الأنبو المعروفين بقوتهم ومهارتهم لإيقاف هجماته.

من الجدير بالذكر أن شيسوى كان صديقًأ مُقربًا لأوتيشها إيتاشي وكانوا سويًا كالأخوة وكان متواضعًا جدًا وماهر في إستخدام عينيه بشكل كبير وكان سريعًا جدًا لذلك هو ضمن أسرع 10 شخصيات فى ناروتو فكانت سرعته كبيرة جدًا لدرجة تفادي المقذوفات والقنابل التي يُلقيها الأعداء وكان يملك خفة حركه عجز المستشعرين من النينجا الماهرين من التعرف عليه عند تسلله.

اوزوماكي ناروتو ( الهوكاجي السايع )

اسرع شخصية في ناروتو

لم يكن ناروتو معروفًا بسرعته من الصغر بل كان مجرد فتى أهوج ومُتسرع ولكن بعد تخرجه من مدرسة النينجا أصبح ضمن الفريق السابع مع المعلم كاكاشي ومن هنا بدأت رحلة التدريب وتنفيذ العديد من المهام التي أدت إلى زيادة قوته ومن بعدها تدرب على يد المعلم جيرايا.

بعدما تمكّن ناروتو من السيطرة على وحش الذيول التسعة وهو الكيوبي أصبح سريعًا بشكل لا يُصدق حتى أنه تفوق على والده الهوكاجي الرابع ميناتو وأصبح اسرع شخصية في ناروتو وجدير بالذكر أنه تمكن من أن يجعل أهل القرية يعترفون به بعد حرب النينجا العظمى التي أنقذ فيها القرية.

اوتشيها ساسكي

اسرع شخصية في انمي ناروتو

يُعرف بإسم المُنتقم حيث عاش فترة كبيرة من حياته وهو يُريد الإنتقام من أخيه الكبير إيتاشي لقتله جميع أفراد عشيرته وكان ساسكي ضمن الفريق السابع برفقة ناروتو وقام المعلم كاكاشي بتعليمه أحد أقوى المهارات في ناروتو والتي لا يستطيع أحد من تنفيذها إلا مستخدمي عين الشارينغان وهى التشيدوري وقام بالتدريب كثيرًا من أجل هدفه.

فر هاربًأ من القرية فيما بعد والتحق بأوريتشيمارو حتى يصبح أقوى وبالفعل عندما عاد خلال حرب النينجا العظمي كان قويًا بعد تمكنه من السيطرة الكاملة على عينه وأصبح سريًعا جدًا بل ومن اسرع الشخصيات في ناروتو ويمكنه الإنتقال الآني بواسطة عينيه بسهوله تامة.

أوتشيها مادارا

اسرع شخصية في ناروتو

 مادرا تلك الشخصية التي على الرغم من شرها الكبير إلا أن كثير من متابعين أنمي ناروتو يحبها كثيرًا وهو أقوى فرد في عشيرة الأوتشيها ولا يمكن مقارنته بأى شخص أخر غير الهوكاجي الأول لقرية الورق هاشيراما حيث كانوا أصدقاء في بداية الأمر ولكن كانت هناك العديد من الحروب بين عشيرتيهما ولكن تمكنا سويًا من حل ذلك النزاع وقاموا بتأسيس قرية الورق كونوها.

مادرا هو أقوى من أستخدم السوسانو حتى أن سوسانو ساسكي لا يُقارن به، إضافة إلى أن مادارا هو أول من أستدعى الكيوبي وهاجم به القرية لذلك فهو من أقوى شخصيات ناروتو وأسرعهم فهو يمتلك عين الشارينغان التي تعد من أقوى العيون في ناروتو.

دار قتالًا قويًا بينه وبين مايت جاى وكان هذا القتال من أقوى قتالات أنمي ناروتو على الإطلاق حيث أعترف مادرا بجاى كمنافس قوي وعلى الرغم من أن جاى قام بفتح البوابات الثمانية في هذا القتال وعرّض حياته للخطر إلا أنه لم يتمكًن من هزيمة مادرا.

الخاتمة

أخيرًا وليس أخرًا يضم أنمي ناروتو مجموعة كبيرة من الشخصيات التي تُعتبر هى الأقوى والأسرع ولكننا قمنا بذكر اسرع شخصية في ناروتو ونتمنى أن تكونوا قد أستمتعم معنا ولا تنسوا متابعتنا على السوشيال ميديا من هنا.

تنبيه

تضم بعض الأنميات ألفاظ قد تعارض ديننا أو عقيدتنا، ولكننا نتابعها من باب الترفيه فقط لا غير، فلا تجعل الأنمي يُلهيك عن الصلاة أو العبادة أو من أن يزرع بعض الأفكار الخبيثة في عقلك، تمتع فقط.

قد يعجبك ايضا