جميع عيون انمي ناروتو

يُعد أنمي ناروتو من الأعمال ذات الشعبية الكبيرة بين المتابعين وذلك لإحتوائه على عنصر الخيال الذي نفضله جميعنا، تمتلك كل شخصية في الأنمي قدرات خاصة تميزها عن غيرها وأحد هذه القدرات هي القدرات البصرية التي جعل الكاتب لكل منها تاريخ يُميزها عن غيرها والتي أبدع رسام المانجا في إظهارها، سوف نسرد لكم نبذة عن جميع عيون انمي ناروتو والقدرات البصرية المميزة لاقوى العيون في ناروتو.

عالم ناروتو مليئ بالكثير من الغموض والإثارة ولعل من أبرز ما يُميز هذا الأنمي هو الدراما الخاصة به حيث الصداقة والتعاون والتضحية من أجل ما نُحب هو الأساس الذي قام عليه أنمي ناروتو.

ناروتو يعني الإصرار والعزيمة لتحقيق الأهداف، الكثير من الأحداث داخل هذا الأنمي والتي تجعل متابعين ناروتو في حالة من الفرح والسعادة عند مشاهدة هذا الأنمي العظيم، يضم ناروتو الكثير من الشخصيات القوية والعديد من القدرات المختلفة ومن أبرز هذة القدرات هى قوى العيون في هذا الأنمي حيث تتمتع بعض الشخصيات بقوى بصرية تفوق الخيال أبدع فيها الكاتب وأبرزها الأستيديو المسئول عن الأنمي.

انواع العيون في ناروتو

هذا التقرير لكل محبين أنمي ناروتو هيا بنا يا أصدقاء لنتعرف سويًا على اقوى العيون في ناروتو ونعرف بعض من أهم القدرات التي تُميز انمي ناروتو عن غيره من باقي الانميات.

رين شارينغان

جميع عيون انمي ناروتو
رين شارينغان

عندما نبدأ بالحديث عن جميع عيون انمي ناروتو لابد أن نبدأ بالرين شارينغان وهي أحد اقوى العيون في ناروتو بل وتعتبر هى الأقوى على الإطلاق، أول من أبتكرها واستخدمها هي اوتسوتسكي كاغويا التي تعد من أقوى شخصيات أنمي ناروتو.

ظهرت عين الرين شارينغان على هيئة عين ثالثة على جبهتها وهي عبارة عن ثلاث دوائر تتخللها تسع نقاط بعد تناول فاكهة من شجرة التشاكرا ونتيجة لاندماج كاغويا مع شجرة التشاكرا فقد أمتلكها الجيوبي أيضًا وفقًا للوح الحجري الذي تم تسليمه لعشيرة الأوتشيها.

تمتلك الرين شارينغان القوة البصرية للشارينغان وتزيد عليها أستخدامها لإلقاء التسوكيومي الأبدية وهي جينجوتسو قوية للغاية تحبس الشخص في أفكاره، لا يمكن مواجهته إلا بواسطة الرينغان وتشاكرا الكيوبي وحش الذيول التسعة وباستخدام تقنيات الرين شارينغان تستطيع كاغويا نقل نفسها ومن حولها إلى سلسلة من الأبعاد البديلة.

الرينغان

انواع العيون في انمي ناروتو
الرينغان

من أقوى أنواع العيون في انمي ناروتو الرينغان وهى إحدى القدرات البصرية الأسطورية التي تحتوي على ست دوائر وتجمع أثنين من عيون أنمي ناروتو وهما الشارينغان المميزة لعشيرة الأوتشيها والبياكوغان المميزة لعشيرة الهيوغا، تظهر هذه العين كل ألف عام لدى شخص معين و قد ظهرت للمرة الأولى لمؤسس عالم الشينوبي وهو حكيم المسارات الستة.

تستيقظ هذه العين نتيجة للألم والحقد وقد تمكن كل من مادارا و ساسكي من إيقاظها أيضًا، كما أن صاحبها لديه القدرة على التحكم في العناصر الخمسة واستخدام أسلحة و دروع تخرج من الجسد، كما يملك القدرة على قراءة العقل وامتصاص التشاكرا والنينجتسو.

والرينيغان نوعان رينيغان ناتجة عن اندماج تشاكرا كلًا من (أشورا وإيندرا) وهي ما امتلكها حكيم المسارات الستة ورينيغان ساسكي الناتجة عن اندماج تشاكرا كلا من (إيندرا وهاغورومو) وتتميز رينيغان ساسكي بإمتصاص التشاكرا، الانتقال الاني واستبدال الأماكن مع أي شئ كالأسلحة والإنتقال بين الأبعاد وتعتبر الرينغان أحد أقوى أسحلة ساسكي.

الـتنسيغان

انواع العيون في ناروتو
الـتنسيغان

التنسيغان وهي أحد انواع العيون في ناروتو التي ظهرت في الفيلم الأخير، مستخدمها هو هامورا أوتسوتسوكي الذي قام بدمج عين بياكوغان أوتستوسكي مع بياكوغان فرد من عشيرة الهيوغا ويمكن أعتبارها تطور للبياكوغان، عند وصول العين لطورالتنسيغان تتحول عين البياكوغان التي لا تحوي ملامح إلى اللون الأزرق و بها زهرة بيضاء من الداخل.

تمنح التنسيغان صاحبها القدرة على الطيران ويمكن لها أن تدمر كوكبًا ومن الجدير بالذكر أن عين التنسيغان تعود للبياكوغان عند هزيمة صاحبها خاصة إذا كانت غير مستقرة، عندما قام تونري بإستخدامها كاد أن يدمر الأرض بالكامل حيث قام بشق القمر إلى نصفين ولكن ناروتو قام بهزيمته في النهاية.

المانجيكيو شارينغان

اقوى العيون في ناروتو
المانجيكيو شارينغان

يعد المانجيكيو شارينغان تقنية بصرية أقوى من الشارينغان العادية وكذلك يختلف في الشكل بل ومن اقوى العيون في ناروتو، تتميز به عشيرة الأوتشيها وتستيقظ نتيجة تعرض مستخدميها لصدمة مثل ما حدث مع أوبيتو ونتيجة الفهم الخاطئ لهذه المعايير فإن الأوتشيها افترضت أن المرء بحاجة للقضاء على صديق ليحصل على التقنية.

تمتلك المانغيكو شارينغان جميع قدرات الشارينغان العادية من استنساخ لقدرات الخصم وغيرها ومن يتمكن من إيقاظها في كلتا العينين يكون قادرا على استخدام السوسانو مثل ساسكي واستخدام الكاموي، كـرات النـار مـن الـسوسانو وقبضة السوسانو، تستهلك تشاكرا بشكل كبير للغاية وتترك الجسد في حالة ألم ويمكن أن يصاب صاحبها بالعمى نتيجة لاستخدامها لفترة طويلة وفترات متقاربة في وقت قصير.

ومن أبرز مستخدمين المانجيكيو شارينغان هم أوتشيها ساسكي وشقيقه أوتشيها إيتاتشي، هاتاكي كاكاشي، أوتشيها مادارا وأوتشيها أوبيتو فهى خاصة لعائلة الأوتشيها فقط.

الـكتسريوجان

اقوى العيون في ناروتو
الـكتسريوجان

تعتبر الـكتسريوجان من اقوى العيون في ناروتو وأحد عيون أنمي ناروتو المميزة والقوية جدًا، وقد واجه ساسكي صعوبة في كسر الجينجتسو الخاص بها من قوتها، تمكن صاحبها من إحداث انفجارات متتالية للرياح وعند لمس المتضرر منها سينفجر.

كما تمكن صاحبها من التلاعب بالدم أو بشكل أدق التلاعب بالحديد وبما أن الدم يحتوى على نسبة من الحديد يمكن لصاحبها أن يتلاعب بدم الخصم بسهولة وقتله من الداخل.

تقوم أيضًا بتنويم الخصم أو أدخاله في حالة من الوهم لذلك تعتبر عين الـكتسريوجان من أخطر عيون انمي ناروتو على الإطلاق وأمتك تلك العين فقط أعضاء عشيرة تشينويكي.

البياكوغان

عيون انمي ناروتو
البياكوغان

جميع عيون انمي ناروتو قوية ومتعددة وقوية بشكل هائل ومنها البياكوجان أحد عيون انمي ناروتو القوية وأول من أمتلكها هي أوتسوتسكي كاغويا وورثها أبناها هامورا وحكيم المسارات الستة، عند أستقرار حكيم المسارات الستة على سطح الأرض أصبحت تقنية خاصة بعشيرة الهيوغا في عالم الشينوبي ونتيجة لإستقرار اوتسوتسكي هامورا على القمر فقد أمتلكتها عشيرة أوتسوتسكي القمر العائلة الرئيسية و الفرع، تُعتبر واحدة من الدوجتسو العظمى الثلاث والإثنان الآخران هما الشارينغان والرينيغان.

لكن على عكس الشارينغان فإن المرء يولد بالبياكوغان التي تعد من انواع العيون في انمي ناروتو القوية ولكنها تظل عادية حتى يخضع للتدريب المكثف ليتمكن من تنشيطها أو قد تنشط وحدها عند حاجة صاحبها لها وعند أستخدامها فإن الأوردة القريبة من العيون تنتفخ ويتميز الأفراد المستخدمين للبياكوغان بالقدرة على الرؤية بزاوية 360 درجة حول أنفسهم عدا نقطة عمياء في الجزء الخلفي بالرقبة، يمكن لرؤية البياكوغان أن تقتحم أي شئ مثل الجدران لكنها لا تتمكن من الرؤية خلال الدخان الناتج عن غبار معدني، كما يمكن مسح منطقة شاسعة وتحديد أماكن معينة في تلك المنطقة والرؤية على أبعاد شاسعة.

ويختلف المدى بين مستخدم وآخر، مثلا بياكوغان نيجي أمتلكت نطاق رؤية 50 متر قبل التدريب أما بعده وصلت لمدى رؤية لا يقل عن 800 متر ومن أبرز قدراتها أيضًا رؤية ضربات الخصم، رؤية توزيع التشاكرا في جسد الخصم، تقنية أبرة الماء، تناسخ الدمى، الخطوة الناعمة قبضات توأم الأسد وأستخدام الأشعة تحت الحمراء للكشف عن هدف من خلال حرارة الجسم. وقد كان بياكوغان كاغويا قادرا على تحليل تكتيكات الخصم خلال القتال وإخضاع تشاكرا جسده لها وجدير بالذكر أن التطور الوحيد للبياكوغان هي التنسيغان.

الشارينغان من جميع عيون انمي ناروتو

all eyes of naruto anime 7 جميع عيون انمي ناروتو
الشارينغان

عند الحديث عن جميع عيون انمي ناروتو لا يمكننا أن نغفل عن الشارينغان فهي من اقوى العيون في ناروتو وتقنية بصرية تمتلكها عشيرة الاوتشيها فقط عند التعرض لحالة عاطفية قوية سلبية كفقد شخص عزيز أو إيجابية كالرغبة في حماية شخص مهم فإن الدماغ يطلق نوع من التشاكرا يؤثر على الأعصاب البصرية فيتغير لون العينين للأحمر.

كجوتسو يمكن أن يتم زرع عين الشارينغان في غير الأوتشيها مثل الشارينغان الذي أمتلكه كاكاشي وفقده في حرب النينجا العظمى لكن هذا يتطلب جهدًا كبيرًا للتحكم في الحركة السريعة للجسم واستخدام تشاكرا عالية مما يمنعه من أستخدامها لفترة طويلة كما الاوتشيها.

لها قدرة قتالية تستخدم لنسخ حركات وتقنيات الخصم ببراعة ودقة ثم تقليدها حيث أن المعنى الحرفي لكلمة شارينغان هو “العين المقلدة”، كما يتمكن مفعّل الشارينغان من تقوية الـجينجتسو، الايزاناغي، الايزانامي وانتقال البرق.

وهكذا نكون قد أستعرضنا جميع عيون انمي ناروتو وهم سبعة عيون وتعد إحدى التقنيات القتالية الموجودة في الأنمي الياباني الشهير ناروتو.

تنبيه

تضم بعض الأنميات ألفاظ قد تُعارض ديننا وعقيدتنا ولكننا نتابعها من باب الترفيه فقط لا غير، فلا تجعل الأنمي يُلهيك عن الصلاة أو العبادة أو من أن يزرع بعض الأفكار الخبيثة في عقلك، تمتع فقط.

يمكنك أيضًا التعرف إلى اقوى شخصية في عالم الانمي من هنا.

يمكنك أيضًا التعرف إلى جميع تحولات غوكو من هنا.

يمكنك أيضًا التعرف إلى طاقم قبعة القش بالترتيب من هنا.

يمكنك أيضًا التعرف إلى ماوكلي فتى الادغال من هنا.

قد يعجبك ايضا