اقوى قتالات لوفي : لوفي يطلق العنان لقوته

في عالم من القراصنة حيث المُغامرة والتشويق يقوم ملك القراصنة جول دي روجر بإطلاق حُقبة جديدة من بعدها انطلق وخرج العديد إلى البحر ومن بينهم كان صديقنا لوفي والذي خرج للبحر بحثًا عن كنز الون بيس بمُفرده في مُغامرة شيقة عشنا معها حتى الآن أكثر من 27 عام والتي شهدنا خلالها مجموعة كبيرة من القتالات بين أبرز الشخصيات في الأنمي ومن بين تلك القتالات كانت قتالات لوفي هى الأروع والأقوى.

خلال رحلة لوفي قام بتكوين طاقم قوي تم تسميتهم فيما بعد بطاقم قبعة القش حتى يُصبح ملك القراصنة الجديد وخلال تلك الرحلة الأكثر من رائعة قام لوفي بخوض العديد من القتالات الشرسة إما للدفاع عن صديق أو لتحرير بلد ما أو لتقديم العون لأحدهم.

ظل لوفي يحارب ويقاتل وكان في قتالاته مُقاتل شجاع حيث دخل الكثير من المعارك في عالم ون بيس ولقد كانت الظروف دائمًا تضع لوفي في مواجهة أقوى الشخصيات في القصة، حيث كانت تلك القتالات تجذب كل المُتابعين ليس فقط لما توفره تلك القتالات من حماسة وقوة ولكن كان دائمًا دافع لوفي في القتال هو العامل الأول في جذب المُتابعين لها.

تعرف على اقوى قتالات لوفي

في رحلة لوفي ليُصبح ملك القراصنة قام بمواجهة عدد كبير من الأعداء الأقوياء وخاض معارك ملحمية لا تُنسى وفي هذا المقال سنُبحر ونتعرف على اقوى قتالات لوفي ونُحلل اللحظات الحاسمة التي أطلق فيها العنان لقوته الحقيقية، أسباب القتال، أطرافه، مكانه ونتائجه.

لوفي ضد كايدو : صراع بين إمبراطورين

قتالات لوفي

المعركة التي هزت أركان بلاد وانو حيث قاتل لوفي ضد كايدو ملك الوحوش قتالًا كان اقوى قتالات لوفي حتى الآن، حيث كان يُسيطر كايدو على بلاد وانو بعد أن قام بالقضاء على أودين بالخديعة وهرب أعوان اودين حتى يتمكّنوا من أستجماع قواهم وبعدها عادوا مع حليفهم لوفي وطاقمه من جديد في أرك يُعتبر من أطول وأفخم أركات ون بيس وهو ارك وانو حيث شهدنا فيه مجموعة من أشرس القتالات كقتال زورو ضد كينغ وقتال سانجي ضد كوين.

لوفي اليونكو الخامس وأحد أقوى شخصيات ون بيس والذي خاض ضد اليونكو كايدو قتال هو اقوي قتالات ون بيس على الإطلاق حتى الآن، كانت معركة شرسة وقوية جدًا بينهما، في كل مرة كان يتلقى فيها لوفي الضربات كان يعود من جديد وهو أكثر قوة فبعد هزيمته الأولى ضد كايدو تم سجنه وهناك قام بالتدريب وتطور كثيرًا وزادت قوة الهاكي الخاصة به ثم عاد من جديد في الغارة التي قام بها لوفي وحلفائه.

يمتلك لوفي  فاكهة جومو جومو نومي وهى فاكهة من نوع زون الأسطوري بينما يمتلك كايدوا فاكهة التنين وهما من أقوى فواكه ون بيس على الإطلاق، دائمًا ما تكون معارك لوفي صعبة وشيقة للغاية ولكن هذا القتال كان أقواهم وأكثرهم إثارة حيث تمت هزيمة لوفي مرتين وبعدها أيقظ لوفي فاكهته وتحول إلى الجوي بوي وهزم كايدوا أخيرًا.

جدير بالذكر أن فوز لوفي لا يعني أن كايدو كان ضعيفًا بل كان هذا القتال هو الأصعب بالنسبة للوفي حتى الآن حيث قام كاديو بجلد لوفي أكثر من مرة وأطاح به أرضًا ولقد رأينا في هذا القتال العديد من تحولات كايدو ورأينا جميع محركات لوفي حتى ظهر المحرك الخامس ( الجوي بوي ) والذي حوّل القتال لصالح لوفي وقام بالفوز أخيرًا ولقد كان سبب هذا القتال هو تقديم المُساعدة من قِبل لوفي وطاقمه إلى كينمون ومومونوسكي لتحرير بلاد وانو.

لوفي ضد كاتاكوري : صراع بين نقيضين

اقوى قتالات لوفي

لقد بدأ هذا القتال بين لوفي قائد طاقم قبعة القش وكاتاكوري نائب طاقم البيج مام وهما من أقوى 10 طواقم في ون بيس عندما ذهب لوفي إلى جزيرة الكعكة وهو المكان الذي تُقيم فيه البيج مام أحد أقوى يونكو ون بيس ولقد بدأت العداوة بين لوفي والبيج مام عندما كان لوفي في جزيرة اليوجين ورفض أن يُرسل إلى البيج مام الحلوى وأعلن أن جزيرة اليوجين أصبحت تحت حمايته ومن هنا كنا في إنتظار أحد أقوى أركات ون بيس.

تفرق الطاقم عند دخولهم إلى جزيرة الكعكة فجزء ذهب خلف سانجي والذي قرر أن يُقدم نفسه مُضحيًا بحلمه من أجل قائده وأصدقائه وقرر الزواج من أبنة البيج مام والجزء الآخر توجه إلى بلاد وانو وعندما وصل لوفي إلى جزيرة الكعكة كالعادة عرف الجميع بقدومه وخاض الطاقم مجموعة من أقوى القتالات ولكن هنا كان قتال لوفي ضد كاتاكوري من بين جميع قتالات لوفي الأكثر إثارة وقوة.

كان كاتاكوري خصمًا شرسًا بلا شك حيث كان يمتلك هاكي التنبؤ بشكل مُتقدم والذي يسمح له بتوقع هجمات لوفي وحتى بعد التدريب الذي تلقاه لوفي على يد ريلي نائب ملك القراصنة السابق جول دي روجر كان هذا القتال من أصعب قتالات لوفي ولكن المُميّز في لوفي والذي دائمًا ما يُبهرنا به أنه يتطور حتى خلال المعركة ولقد رأينا لأول مرة أحد أنماط المحرك الرابع وهو ( الثنيك مان ) والذي قام به بهزيمة كاتاكوري في نهاية الأمر.

قام لوفي بهزيمة كاتاكوري هذا الخصم القوي في قتال حماسي من أجل أن يستعيد صديقه والرجل الثاني واليد اليسرى لطاقم قبعة القش سانجي ولم يتردد لحظة واحدة في مواجهة أحد أقوى اليونكو بطاقمها القوي ولقد نجح في ذلك حيث هزم كاتاكوري وقام بالهروب من جزيرة الكعكة إلى بلاد وانو ليبدأ هناك أرك من أقوى الاركات في ون بيس ولتتطور قدرات كافة من في طاقم قبعة القش إستعدادًا للأحداث المُقبلة والتي بلا شك ستكون مُثيرة وقوية وغير متوقعة كعادة أودا.

لوفي ضد دوفلامينجو : صراع من أجل الحرية

جميع قتالات لوفي

كان قتال لوفي ضد دوفلامينجو هو صراع من أجل الحرية حيث عشنا في ذلك الأرك معاناة شعب دريسروزا الذي عانَى من ظُلم دوفلامينجو الذي قام بالإستيلاء على الجزيرة مثلما فعل كايدو في بلاد وانو مع إختلاف طريقة كل منهما ولكن الجدير بالذكر هنا أن لوفي قام بالذهاب إلى دريسروزا من أجل المُشاركة في بطولة الكولوسيوم والفوز بفاكهة “ميرا ميرا نو مي” تلك الفاكهة التي كان يملكها أخيه آيس قبل موته فهى تذكار منه.

عند وصول لوفي وأصدقائه إلى دريسروزا وبعد أن كانوا في بانك هازارد وقام لوفي بالتحالف مع ترافالغار لاو حتى يتمكّنوا من الإطاحة بدوفلامينجو وكايدوا سويًا خاضوا مجموعة من القتالات ضد طاقم دوفلامينجو هذا القرصان الذي يُعتبر واحدًا من أقوى تشيبوكاي ون بيس.

كانت خطورة ذلك القتال ليست في تحرير بلاد دريسروزا ولا في الحصول على فاكهة “ميرا ميرا نو مي” والتي حصل عليها في الأخير الأخ الثاني للوفي وهو سابو ولكن خطورة الأمر كانت في أن دوفلامينجو كان يعمل لصالح كايدو حيث كان يوفر له الفواكه الإصطناعية ولكن بعد تدخل لوفي وطاقمه وتحالفهم مع ترافالغار لاو قاموا بتدمير المصنع الذي يورد لكايدو ولوحوش العالم الجديد تلك الفواكه الإصطناعية.

بدأ القتال حيث شاهدنا مجموعة من القتالات بجانب قتالات لوفي كانت من أقوى قتالات ون بيس على الإطلاق ومن بين تلك القتالات كان قتال زورو ضد بيكا وقتال فرانكي ضد سينيور بينك وأنتهى هذا الأرك بإنتصار طاقم قبعة القش على دوفلامينجو وطاقمه وتحرير بلاد دريسروزا وتكوين مجموعة من الصداقات الجديدة.

لوفي ضد روب لوتشي : صراع بين إرادتين

قتالات لوفي

يوجد في ون بيس العديد من المُنظمات ومن بين تلك المُنظمات التابعة لحكومة العالم مُنظمة الcp9 وفي واحد من أقوى اركات ون بيس أرك إنيس لوبي قام لوفي بمواجهة عدو لم يواجه مثله من قبل حيث كان ذلك العدو هو روب لوتشي التابع لحكومة العالم والذي كان يسعى خلف نيكو روبين للقبض عليها وهنا نرى أحد أجمل المشاعر في عالم الانمي حيث قامت روبين بالتضحية بنفسها من أجل أصدقائها وقامت بتسليم نفسها إلى الcp9 ولكن لوفي وطاقمه كان لهم رأي آخر حيث أبحروا خلفها ليقوموا بإنقاذها.

لاشك أن لوفي خاض العديد من القتالات القوية ولكنّ هذا القتال كان مُميزًا حيث دار في عقر دار حكومة العالم في قصر العدالة، كما أنه في ذلك القتال ظهر ولأول مرة المحرك الثاني والمحرك الثالث ( بالون العظام ) والذي هزم به لوتشي في نهاية المطاف بعد قتال عنيف دام لوقت طويل، كما أنتصر باقي الطاقم على أعضاء مُنظمة منظمة السي بي 9.

تم إعتبار ذلك القتال والذي من بين جميع قتالات لوفي شراسة وقوة على أنه قتال بين إرادتين وهما إرادة لوفي لحماية صديقته وأحد أفراد طاقمه روبين وإرادة روب لوتشي في تحقيق العدالة المُتمثلة في حكومة العالم، كل منهما يرغب في تحقيق رغبته ولهذا كان القتال من أروع قتالات عالم الانمي على الإطلاق والذي أنتهى بتحقيق لوفي لهدفه وإنقاذ روبين رغمًا عنها وأصطحابها معهم من جديد لتُصبح عُضوًا رسميًا في طاقم قبعة القش وهى من أهم أعضاء الطاقم بلا شك.

لوفي ضد كروكودايل : صراع الرمال

اقوى قتالات لوفي

خلال رحلة لوفي وأصدقائه تعرف على شخصية تُعتبر من أجمل فتيات ون بيس وهى الأميرة ڤيڤي أميرة بلاد أرابستا حيث قرر لوفي وطاقمه مُساعدتها في تحرير بلادها من قبضة شخصية تُعتبر من أخطر وأقوى بل ومن أفخم شخصيات ون بيس على الإطلاق وهو السير كروكودايل الذي قام بالإستيلاء على بلاد أرابستا وكاد أن يقضي على حاكمها نفرتاري كوبرا والد الأميرة ڤيڤي.

وجدير بالذكر هنا أن كروكودايل ليس مُجرد قرصان عادي بل كان ضمن قراصنة الشيتشيبوكاي وهم مجموعة من القراصنة تعمل لصالح حكومة العالم ولذلك لا توجد أى سُلطة عليهم وهذا ما دفع كروكودايل للإستيلاء على أرابستا وعاث فيها فسادًا.

من اقوى قتالات لوفي على الإطلاق حيث كاد لوفي أن يلقى حتفه ولقد صُنفت تلك المعركة على أنها من اقوى قتالات ون بيس ولعل ذلك يرجع لقوة خصم لوفي تلك المرة وهو كروكودايل قائد ومؤسس مُنظمة من أقوى وأخطر مُنظمات ون بيس مُنظة باروك وركس الذي يمتلك فاكهة تُعتبر من أقوى فواكه ون بيس فاكهة الرمال سونا سونا نومي.

وجب ذكر أن روبين كانت تعمل لصالح كروكودايل في ذلك الوقت ولكن كما يعلم مُتابعين انمى ون بيس أن روبين كانت تتنقل بين المُنظمات هربًا من قبضة حكومة العالم وأنضمت إلى مُنظة باروك وركس في أحدى المراحل وبعد أن قام لوفي بهزيمة كروكودايل عن طريق أستخدام لوفي الماء العدو الأول للرمال هزيمة نكراء أنضمت روبين إلى الطاقم وهى من أهم وأبرز أعضاء الطاقم حيث أنها الوحيدة في الطاقم التي تمتلك القدرة على قراءة أحجار البونغليف التي عن طريقها سيتمكّن الطاقم من الوصول إلى الجزيرة الأخيرة لافتيل حيث كنز الون بيس.

لوفي ضد اينيل : صراع بين الخير والشر في سكايبيا

جميع قتالات لوفي

لا يوجد أحد من مُتابعين ون بيس لم يُشاهد أرك سكايبيا أو كما يُطلق عليه أرك جزيرة السماء ذلك الأرك الذي يُعتبر من أمتع اركات ون بيس ومن أبرز الأمور التي حدثت في ذلك الأرك كان لقاء لوفي وطاقمه لأول مرة بتيتش الذي أكد على كلام لوفي بأن جزيرة السماء موجودة في حين أن أهل القرية لم يصدقوا ذلك الأمر ولكن لوفي وطاقمه قرروا التوجه إلى جزيرة السماء وبالفعل تمكّنوا من الوصول إليها أخيرًا.

بعد وصولهم إلى الجزيرة تعرفوا فيها على بعض الشخصيات الطيبة ولكن كانت الجزيرة تقع تحت سيطرة شخصية قوية وهو اينيل والذي قرر لوفي قتاله حتى يُحرر بلاد سكايبيا من قبضته في قتال يُعتبر من امتع قتالات لوفي ولكنه لم يكن بالقتال الصعب على لوفي ويرجع ذلك لطبيعة جسد كلا منهما ف لوفي جسده من المطاط بينما اينيل جسده من البرق أى الكهرباء والمطاط لا يتأثر بالكهرباء وهذا الأمر الطبيعي ساعد لوفي في قتاله.

هذا الأمر لا يعني أنه كان قتالًا سهلًا ولكنّ دافع لوفي لإنقاء نامي الذي قام اينيل بإختطافها جعل الأمر مُشوقًا جدًا ولكن اينيل كان يمتلك هاكي التنبؤ مما جعل الأمر صعبًا على لوفي ولكنه أنتصر في نهاية الأمر وبعدها قام لوفي بإستعادة نامي وإستعادة الجرس الذهبي.

لوفي ضد ماجيلان : صراع من أجل الأخوة

قتالات لوفي

لقد تمت هزيمة آيس قائد الفرقة الثانية في طاقم اللحية البيضاء من قِبل تيتش وقام تيتش بتقديم آيس إلى البحرية حتى يُصبح أحد التشيبوكاي ولقد فعل ومن بعدها قررت حكومة العالم إعدام آيس نظرًا لكونه ابن ملك القراصنة السابق جول دي روجر وعندما علم لوفي بذلك الأمر وأن أخيه الأكبر سيتم إعدامة علنًا في المارين فورد قرر الذهاب إلى سجن الأمبل داون حتى يقوم بإنقاذه.

أستعان لوفي بهانكوك كونها أحد التشيبوكاي حتى يتمكّن من الدخول إلى السجن ولقد فعل ولكن من كان بإنتظارة؟ إنه ماجيلان رئيس سجن الأمبل داون حيث بدأ قتالًا يُعتبر من أقوى قتالات لوفي على الإطلاق لما يمتلكه ماجيلان من قوة حيث أنه مُتناول لفاكهة دوكو دوكو نو مي فاكهة السموم والتي كادت أن تقضي على لوفي، حتى أن لوفي لم يكن بمقدوره لمس جسد ماجيلان.

رغم أن المعركة لم تأخذ وقتًا طويلاً إلا أنها كانت أحدى أهم قتالات لوفي وتُعتبر هى المعركة الوحيدة من بين قائمة اليوم التي تمت هزيمة لوفي فيها بشكل نهائي فبعد أن أغرق ماجيلان لوفي بسمه وكاد أن يموت تم إنقاذ لوفي من قِبل ايفانكوف الذي أكتشفنا فيما بعد أنه أحد قادة الجيش الثوري الذي يتزعمه والد لوفي مونكي دي دراغون.

قام لوفي برفقة إيفانكوف وجميع من كان في سجن الأمبل داون ومن بينهم جيمبي الذي ألتقى به لوفي لأول مرة هناك وأيضًا كروكودايل والمهرج باجي بالهروب والتوجه إلى ساحة المارين فورد حيث سيتم إعدام آيس هناك.

لوفي ضد أرلونج : صراع من أجل الصداقة

اقوى قتالات لوفي

قرية كوكوياشي هى قرية نامي والتي كانت تحت سيطرة أرلونج ذلك البرمائي الذي أجبر نامي على العمل معه كرسامة للخرائط وفي المقابل سيقوم بالخروج من القرية بعد أن تقوم بجمع مبلغ من المال ولذلك خرجت إلى البحر لتقوم بسرقة الكنوز من القراصنة ولذلك تم تلقيبها بالقطة السارقة فهي تُحب الكنوز بشدة.

خلال رحلتها تعرفت على لوفي وعندما عادت إلى قريتها برفقة لوفي ورفاقه عَرِف لوفي سر حزن نامي وقرر مُساعدتها حتى يُحرر قريتها من بطش أرلونج ورفاقه، كان ذلك القتال بين لوفي وارلونج أحد اقوى قتالات لوفي حيث رأينا حب واهتمام لوفي برفاقه فلم يتحمل رؤية أن ارلونج كان يستغل نامي ولم يكن ارلونج ليفي بوعده إلى نامي أبدًا.

رأينا مجموعة من القتالات بين أعضاء طاقم قبعة القش وطاقم أرلونج والتي أنتصر فيها طاقم لوفي بجدارة ولكن كانت مواجهة لوفي ضد أرلونج هى الأشرس حيث كان أرلونج برمائي قوي وشرس وكان يكره البشر بشدة لأحداث حدثت في لماضي سنذكرها بالتفصيل فيما بعد.

جدير بالذكر أن من بين أعضاء الطاقم الآن جيمبي وهو أيضًا برمائي وكان ضمن طاقم الشمس برفقة أرلونج ولقد تأسف بشدة لنامي لما فعله أرلونج وتبرأ من أفعاله ولقد بدأ القتال بين لوفي وأرلونج بعدما دخل لوفي إلى الغُرفة التي كان ارلونج يُخصصها لنامي حتى تقوم برسم الخرائط له فيها وقام بهدمها وأنتصر لوفي في نهاية الأمر وطلب من نامي أن تنضم له بشكل رسمي وتُكمل معهم الرحلة كملاحة للطاقم وبالفعل لقد فعلت وهى الآن أحد اهم أفراد طاقم قبعة القش.

في نهاية رحلة اليوم وبعد أن تعرفنا سويًا على جميع قتالات لوفي القوية يمكنك أن تشاركنا رأيك عبر صفحتنا على الفيس بوك من هنا حول ما هى اقوى قتالات لوفي من وجهة نظرك ؟ هل تستحق تلك القتالات أن تكون الأفضل أم هناك قتالات أخرى كانت من المفترض أن تكون هي اقوي قتالات لوفي ؟!

الخاتمة ( اقوى قتالات لوفي )

جميع قتالات لوفي على مدار الـ ٢٥ العام الذي حارب فيها الكثير صُنفت في عالم ون بيس أنها أفضل القتالات لأن لوفي وخصومه لم يكونوا أبدًا أشخاص يُستهان بقدراتهم، فكل شخصية في ون بيس لديها ما تُميزها عن باقي الشخصيات، كما أن لوفي قام بقتال أقوى الشخصيات في القصة، نتمنى لك عزيزي القارئ قراءة مُمتعة على موقعنا لمعرفة الكثير عن عالم الانمي وأبطاله.

تنبيه

تضم بعض الأنميات ألفاظ قد تُعارض ديننا وعقيدتنا ولكننا نتابعها من باب الترفيه فقط لا غير، فلا تجعل الأنمي يُلهيك عن الصلاة أو العبادة أو من أن يزرع بعض الأفكار الخبيثة في عقلك، تمتع فقط ولاتنسى متابعة صفحاتنا من هنا.

قد يعجبك ايضا