اقوى قتال في بليتش

اليوم سُنبحر سويًا مع اقوى قتال في بليتش حيث يٌعد انمي بليتش من أشهر وأفضل الانميات في العالم وقد اشتهر بقتالاته المُثيرة والملحمية التي كانت تحتوي من الإثارة ما جعل كافة مُتابعين الانمي يٌحبون هذا الانمي الأكثر من رائع وعلى مدار قصة بليتش شهدنا عدد كبير من القتالات الملحمية التي أبهرت المُشاهدين والتي سنتعرف على أبرزها اليوم.

انمي بليتش هو واحد من افضل الانميات التي يُحبها مُتابعين الانمي في كل مكان حيث يتميز بليتش بقصته الرائعة إضافة إلى ما يحتويه من قتلات قوية ومُثيرة وفي رحلة البحث عن المعارك التي دارت في بليتش لم يكن الأمر سهلًا حيث يوجد في انمي بليتش مجموعة من القتالات القوية والتي سنذكر أبرزها ونتعرف على أقواها سويًا.

كما أن كافة القتالات غير متاشبهة حيث يتميز كل قتال عن الآخر من حيث سبب القتال وتطور الشخصيات المُستمر حيث تمكّن مؤلف انمي بليتش من إبراز كل شخصية حيث تتميز كل شخصية عن الأخرى من حيث القوة والقدرات التي تمتلكها كل شخصية ومدى تطور كل شخصية على مدار القصة.

أقوى 10 قتالات في انمي بليتش

سنُبحر سويًا اليوم في رحلة لنتعرف على أقوى 10 قتالات في انمي بليتش، أي قتال كان أقوى؟ وماذا حدث في القتال؟ وما سبب القتال؟ ومن المٌنتصر في هذا القتال؟ ولقد جمعت تلك القتالات مجموعة من أقوى شخصيات انمى بليتش.

آيزن ضد قادة السول سوسايتي والفايزارد من قتالات بليتش

اقوى قتال في بليتش

لقد كان آيزن أحد أقوى القادة في السول سوسايتي فكان قائد للفرقة الخامسة، عُرف عنه طيبته وحبه لمساعدة أصدقائه داخل السول سوسايتي وكانت تعلوه دومًا إبتسامة لطيفة ولكن كان يٌخبّئ وراء تلك الابتسامات شر كبير وأطماع شخصية.

لقد أنقلب على السول سوسايتي بحثًا عن القوة وكان ينوي أن يُدمر السول سوسايتي ومٌجتمع البشر ولكن جميع الشينيغامي تصدوا له في قتال يٌعتبر اقوى قتال في بليتش ولكن قوته كانت أكبر منهم جميعًا وهنا تدخل الفايزارد وهم مجموعة من الشينيغامي الذين هربوا من السول سوسايتي لإتهامهم بإرتكاب القتل والعنف وكان ذلك أحد مٌخططات آيزن ولذلك كان الفايزارد يٌكنّون له الكره وينتظرون اللحظة المٌناسبة حتى يُقاتلوه.

في هذة المعركة كان آيزن وأعوانه ضد الجميع الفايزارد وقادة السول سوسايتي ورغم هذا إستطاع التغلب علي أكثرهم وفي بداية الأمر كان الإنتصار لآيزن حتى ظهر ايتشيغو وبدأ القتال الحقيقي الذي ظهرت فيه قوة آيزن وايتشيغو الكاملة وكان الإنتصار حليف إيشتيغو في نهاية المعركة فكانت نتيجة القتال هو فوز إيتشغو وقادة السول سوسايتي والفايزارد على آيزن وأعوانه.

ولكن جدير بالذكر هنا هو سبب قتال الفايزارد ضد آيزن فنجد أن القتال كان بدافع الإنتقام بسبب ما فعله آيزن وتسبب في هروب الفايزارد من السول سوسايتي وهم مُتهمين بإرتكاب مجموعة من الجرائم كانت تحت مظلة خطة آيزن للإستيلاء على السول سوسايتي.

إيـتـشيـغو كوروساكي ضد الإسبادا السادس غريمجو

اقوى قتال في بليتش

قاتل غريمجو ضد إيتشيغو مرتين حيث دار قتالهم الأول في عالم الأحياء في مدينة كاراكورا حيث انتصر في تلك المعركة غريمجو على إيتشيغو بكل سهولة فلم يبذل غريمجو أى مجهود يُذكر ومن ثم قام آيزن بإختطاف صديقة ايشتغو أوريهيمي إينو وذهب بها إلى الهيكو موندو وبسبب ذلك الأمر ذهب أيتشغو وصديقيه سادو وإيشيدا حتى يقوموا بإنقاذ صديقتهم.

دار القتال الثاني بين ايتشيغو وغريمجو في الهيكو موندو ويُعتبر ذلك القتال ضمن قائمة اقوى قتال في بليتش بجدارة وفيه حرر ايتشغو قوته الكامنة الذي حصل عليها من أصدقائه الفايزارد حيث تمكّن ايتشيغو من التحكم في قوة قناع الفايزارد وزادت مدة بقاء القناع وأخيرًا قام بهزيمة غريمجو هزيمة نكراء وأكمل ايتشغو طريقه لإنقاذ صديقته إينو.

نجد في هذا القتال والذي كان بدافع إنقاذ اينو صديقة ايتشيغو مدى تطور ايتشيغو السريع رغبة في الحصول على القوة للدفاع عن أصدقائه فدائمًا نجد في عالم الأنمي أن القوة التي يتم الحصول عليها عند الرغبة في الدفاع عن صديق ما أو عن أخ أو عن شئ عزيز تكون قوة كامنة نابعة من القلب وتكون دائمًا بدافع الخير والحب.

إيـتـشيـغو كوروساكي ضــد كوتشكي بـياكـويـا

قتالات بليتش

صوّت الجميع لهذا القتال بأنه أحد اقوى قتالات بليتش حيث كان قتالًا قويًا ومُثيرًا بشكل لا يُصدق ولقد كان سبب القتال هو قرار السول سوسايتي بإعدام روكيا تلك الفتاة التي ذهبت إلى عالم البشر وكانت سبب في إعطاء قوة الشينيغامي إلى ايتشيغو لنكتشف فيما بعد أن القوة كانت بداخل ايتشيغو من البدايه حيث أن والده هو أحد الشينيغامي ولكن روكيا تمكّنت من إيقاظ تلك القوة فقط لا غير.

قرر السول سوسايتي مع الأخ الأكبر لوركيا وهو بياكويا أن يتم معاقبتها بسبب فعلتها تلك ولكن ايتشغو كان له رأي آخَر وذهب إلى السول سوسايتي حيث ساعده على ذلك أوراهارا كيسكى أحد أفضل المعلمين في عالم الانمي وهو المعلم الأول لايتشيغو ولقد ذهب برفقة أصدقائه حيث دارت مجموعة من القتالات بين ايتشيغو وقادة السول سوسايتي وكان من بين تلك القتالات وأحد قتالات انمي بليتش هو قتال إيـتـشيـغو ضد كوتشكي بياكويا الذي يُعتبر بمثابة الأخ الأكبر لروكيا.

كان بياكويا مُجبرًا على الإمتثال لقوانين السول سوسايتي ولذلك كان عليه أن يُقاتل ايتشيغو ووصل القتال ذروته وتمكّن ايتشيغو من هزيمة بياكويا وإنقاذ روكيا من الإعدام وأتضح الأمر حينها أنه كان مُخطط من آيزن حتى يحصل بعد موت روكيا على شئ ثمين موجود بداخلها سيساعده على تنفيذ مُخططه في السيطرة على السول سوسايتي وبعد أن ظهرت نية آيزن قرر القائد الأعلى للسول سوسايتي جينريوساي ياماموتو العفو عن روكيا ومعالجة ايشيغو وأصدقائه.

كان القتال بين ايشيغو وبياكويا قتالًا قويًا بشكل جدي وذلك لأن بياكويا هو أحد أقوى القادة في بليتش وفيما بعد أصبحوا مقربين ويقاتلون جنبًا إلى جنب للدفاع عن السول سوسايتي وعالم الأحياء.

كيوراكو شينسوي ضد الإسبادا الأول كايوتي ستارك

قتالات بليتش

 الإسبادا الأول كايوتي ستارك وهو أحد أتباع آيزن والذي دار بينه وبين كيوراكو شينسوي قتالًا كان ضمن قائمة اقوى قتال في بليتش، فجدير بالذكر أن كلا الطرفين يستعملون السيف في القتال وكان ستارك يسعى في قتاله ضد شينسوي على إجباره حتى يٌظهر البانكاي الخاص به ولذلك بدأ القتال بشكل مُمل حتى بدأ القتال يشتد بينهما.

بدأ ستارك في قتاله الحقيقي ضد كيوراكو وكان على وشك هزيمته حتى تدخل الفايـزارد في القتال ولكنهم لم يتمكّنوا من هزيمته ليعود كيوراكو شينسوي للقتال من جديد حيث نجد أن لديه القدرة على الإختباء داخل الظلال والخروج من أى ظل وقتما شاء.

الإسبادا الأول كايوتي ستارك ليس خطيرًا فقط لأنه يستعمل السيف في القتال ولكنه مثله مثل باقي الإسبادا يستعمل السيرو التي لديها القدرة على تدمير أى شئ يقف أمامها، كما أنه أندمج مع ليلينيتو وهى أحد الاسبادا ليكونو كشخص واحد ورفع ذلك من قوته.

انضم القائد يوكيتاكي الى شينسوي ليسانده في القتال ضد ذلك الاسبادا، كما انضم بعض من الفايزارد الى القتال أيضًا ولكنه هزمهم حتى خرج له كيوراكو من الظلال وطعنه ومن ثم هزمه في نهاية المعركة ليكون ذلك القتال من أقوى القتالات على الإطلاق.

كينباتشي زاراكــي ضــد الإسبادا الخامس نويترا

قتالات انمي بليتش

خلال قتال إيـتـشيـغو كوروساكي ضد الإسبادا السادس غريمجو والذي انتهى بفوز ايتشيغو كما قولنا بالأعلى ولكن غريمجو لم يستسلم وكان يُريد متابعة القتال على الرغم من فوز ايتشيغو عليه بفارق في القوة، حينها تدخل نويترا وقضى على غريمجو وكان على وشك أن يبدأ في قتال عنيف ضد ايتشيغو.

تدخلت نيليل تلك الفتاة الصغيرة بعد أن أستعادت ذاكرتها وكانت على وشك القضاء على نويترا ولكنها فقدت قوتها من جديد وعندما كان نويترا على وشك القضاء على ايتشيغو تدخّل زاراكــي في القتال وبدأ ذلك القتال العنيف بين زاراكــي ونويترا.

يُعرف زاراكــي بأنه شخصية قوية جدًا وهو أحد أقوى القادة في بليتش على الإطلاق وهو يُحب قتال الأقوياء بشدة ولا يهاب أحد ولقد خاض قتالات عديدة في القصة كانت جميعها قوية ومُثيرة بشكل لا يُصدق ومن تلك القتالات قتاله ضد نويترا وكان ذلك القتال على الرغم من كونه أحد اقوى قتالات انمي بليتش على الإطلاق إلا أنه كان من أكثر معارك زاراكــي سهولة بالنسبة له.

تمكن زاراكي من إستقبال سيف نويترا على قبضة يديه وذلك دليل قوة زاراكي ومدى سهولة القتال بالنسبة له وحينها تمكّن نويترا أن ينزع ضمادة العين التي توجد على عين زاراكي والجميع يعرف ماهية تلك الضمادة والتي تقوم بتحجيم قوة زاراكي وحينها أنطلقت قوة زاراكي الحقيقية وفي نفس الوقت أطلق نويترا قوته الكامنه أيضًا وبدأ القتال يشتد حتى انتهى القتال بفوز زاراكي ضــد الإسبادا الخامس نويترا وكان قتالًا مُمتع بشكل لا يُصدق.

كينباتشي زاراكي ضد ريتسو أونوهانا

قتالات انمي بليتش

وهذا قتال اخر لذلك الوحش زاراكي الذي جمع بين أثنين من القادة الأكثر مهارة وغموضًا ووحشية حيث كان يظن الجميع أن أونوهانا مُتخصصة في أمور المعالجة وقدراتها في القتال ليست كباقي القادة حتى بدأ القتال بينها وبين زميلها زاراكي.

كان قتالًا عنيفًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى حيث دفع كل منهما الآخر إلى أقصى درجات قوته وكان هذا القتال بناءً على أوامر من القائد الأعلى ياماموتو جينريوساي وكان سبب ذلك القتال حتى يتمكّن زاراكي من إيقاظ البانكاي الخاص به لتزداد قوته قبل المعركة الحتمية ضد يوهاباخ.

حيث يدفع كل منها الأخر إلي نقطة الإنهيار وأثناء القتال تنكشف الحقيقة بخصوص ماضي أونوهانا وعلاقة كينباتشي بها لنعلم أن الأثنين دارت بينهم العديد من المعارك من قبل عندما كانوا مجرد لصوص وكلًا منهما تسبب في إحداث ندبة على جسد الأخر.

كانت المعركة بينها عبارة عن إستعراض للقوة والمهارات العالية وكان هذا القتال دافع لكينباتشي في تطوير مهاراته وإكتشاف قواه الكامنة بداخله والعجيب في الأمر أن الأثنين كانا يتمتاع بالقتال وكأنهم يلهوان ولكن القتال انتهى بفوز زاراكي على أونوهانا في قتال يٌعتبر اقوى قتال في بليتش بل وأمتع قتال في بليتش.

كوروساكي إيتشيغو ضد سوسوكي أيزن

أقوى 10 قتالات في انمي بليتش

 كان سبب هذا القتال هو محاولة سوسوكي الخائن في أن يصبح الأقوى وكان على وشك أن يذهب إلى مدينة ايشتيغو للقضاء على البشر كافة ولكن السول سوسايتي تصدوا له ولكنه كان أقوى من الجميع، كما تدخل الإسبادا التابيعن لآيزن في القتال.

قبل أن يبدأ القتال الحقيقي بين إيتشيغو وآيزن تدخل ايتشيمارو جين وكان على وشك أن يهزم آيزن ولكن آيزن أظهر قوته وتمكّن من هزيمة ايتشيمارو جين بسهولة ومن ثم جاء ايتشيغو وتدخّل في القتال ليبدأ قتال من أقوى 10 قتالات في انمي بليتش.

أظهر آيزن قوته الكاملة في قتاله ضد ايتشيغو التي لم يُظهرها حتى في قتاله ضد ياماموتو جينريوساي حينها ظهرت قوة ايتشيغو الحقيقية ليُبهرنا كعادته حيث تمكّن من إمساك سيف آيزن بيده العارية مما جعل ذلك آيزن في حالة من الغضب لتخرج قوته كاملة وعلى الطرف الآخر تخرج قوة إيتشيغو كاملة التي لم نرها من قبل وكأن إيتشيغو هو الآخر تحول إلى وحش لينتهي القتال بفوز إيتشيغو والقضاء على آيزن.

كوروساكي إيتشيغو ضد الكيورا سيفر

أقوى 10 قتالات في انمي بليتش

عندما توجه إيتشيغو للهويكو موندو لإنقاذ صديقته أوريهيمي إينو من قبضة آيزن الذي كان قد أختطفها ليجذب إنتباه السول سوسايتي عن هدفه الرئيسي وخلال رحلة ايتشيغو في الهويكو موندو خاض مجموعة من القتالات الشرسة من بينها قتاله ضد الكيورا الذي كان قتالًا قويًا وشرسًا ويُعتبر ضمن قائمة قتالات بليتش القوية بجدارة.

كان هذا القتال من أشرس القتالات على الإطلاق التي قاتل فيها إيتشيغو حيث بدأ القتال لصالح الكيورا سيفر بفارق كبير في القوة حيث كان ايتشيغو على وشك الموت حتى بعد أن أطلق الزانباكتو الخاص به وهذا لأن الكيورا أطلق قوته الكاملة في ذلك القتال بمظهره المجنح والذي طغي علي مهارة إيتشيغو  ومن بعدها كان له مظهر وحشي أيضًا وهذا ما جعل إيتشيغو كاد أن يفقد الأمل في الفوز في القتال.

ولكن دائمًا ما ننبهر جميعنا بخاتمة المعركة فبعد أن تلقّى ايتيشغو ضربة مباشرة سببت له جوف داخل صدره وكان على شفير الموت توجهت له أوريهيمي لتعالجه وبدأ ايشيدا اوريو في قتال الكيورا حتى يلهيه عن ايتشيغو حيث تمت هزيمته بسهولة وقام الكيورا بالتوجه ناحية أوريهيمي ليقضي عليها حينها أستيقظ ايتشيغو بشكل وحش قوي وبقوة مُختلفة حيث تمكن من إطلاق السيور تلك الضربات التي يطلقها أعوان آيزن ولكنه كان مٌغيب لا يعرف من العدو ومن الصديق حتى أنه هجم على صديقه ايشيدا وأخيرًا تمكّن من القضاء على الكيورا وعاد لطبيعته لتنهتى المعركة بفوز ايتيشغو.

غين إيتشيمارو ضد سوسوكي آيزن

أقوى 10 قتالات في انمي بليتش

الجميع كان يعلم أن إيتشيمارو غين كان يعمل لصالح آيزن ضد السول سوسايتي وعلى الرغم من أن غين بدى في بداية الأمر وكأنه مُخلص لآيزن لكنه في حقيقة الأمر كان ينتظر اللحظة المُناسبة حتى يقضي على آيزن في نفس الوقت الذي كان يتدرب فيه ايتشيغو حتى يقاتل آيزن بدأ القتال بين غين وآيزن.

عندما كان آيزن على وشك القضاء على أصدقاء ايتشيغو تدخل غين وعلى حين غرة خدع آيزن وطعنه بالزانباكتو الخاص به ولكن ذلك أخرج القوة الكامنة من داخل آيزن لُيصبح كما قال أقوى من الهولو والشينيغامي سويًا وتمكًن من القضاء على غين بضربة بالسيف في مُنتصف صدره.

على الرغم من أنه كان قتالًا قصيرًا ولكنه كان ضمن قائمة اقوى قتال في بليتش حيث حدث ما لم نتوقعه من غين الذي ظن الجميع بأنه خائن ولكن في حقيقة الأمر انه كان يفعل ذلك من أجل الدفاع ولحماية صديقته وأخته الكبرى رانغيكو التي كانت على وشك أن تموت على يد آيزن وبعد أن قضى آيزن على غين ظهر ايتيشغو ليبدأ القتال الأخير بينهم الذي انتهى بإنتصار ايتشيغو.

اوريو إيشيدا ضد مايوري كوروتسوتشي

اقوى قتال في بليتش

جميعنا نعلم قصة روكيا مع ايتشيغو وكيف ألتقيا وكيف حصل ايتشيغو على قوة الشينيغامي منها وبعدها عادت إلى السول سوسايتي ولكن ايتيشغو كان له رأي آخر حيث قرر أن يذهب إلى السول سوسايتي حتى يُنقذها من مصيرها وهو الإعدام ولكنه لم يذهب بمفرده بل ذهب معه أصدقائه أوريوو إيشيدا، أوريهيمي إينو وشادو.

خلال محاولة أختراقهم للسول سوسايتي دارت مجموعة من القتالات والتي ذكرنا منها قتال ايتشيغو ضد بياكويا وقتال ايتشيغو ضد زاراكي ولكن القتالات العنيفة لم تقتصر على ايتشيغو فقط فلقد خاض إيشيدا قتالًا عنيفًا ضد أحد أقوى القادة في بليتش وهو مايوري كوروتسوتشي هذا العالم المجنون.

إيشيدا هو فرد من الكوينشي الذين قام مايوري كوروتسوتشي بقتلهم جميعًا بأمر من القائد الأعلى ياماموتو وهو عالم مجنون يقوم بتجربة العديد من الأبحاث العلمية وليست لديه أى ذرة من المشاعر فبالنسبة لي هو الأسوء على الإطلاق من بين جميع قادة بليتش ولقد أطلق البانكاي الخاص به في قتاله ضد إيشيدا الذي بدوره أطلق قوة الكوينشي وأطلق عليه وابل من السهام وأنتصر في نهاية الأمر وفر مايوري كوروتسوتشي هاربًا.

إيتشيغو كوروساكي ضد كينباتشي زاراكي

اقوى قتال في بليتش

كانت هذه المعركة من المعارك التي لاتنسى بالنسبة لإيتيشغو حيث كان يُعتبر هذا القتال أول قتال حقيقي له ولقد دار هذا القتال عندما ذهب ايتشيغو لإنقاذ روكيا ولقد دار القتال بعد أن علم زاراكي بوجود خصم قوي في السول سوسايتي فالجميع يعرف كم أن زاراكي يُحب مواجهة الخصوم الأقوياء.

العجيب في الأمر أنه مع كل تلك القوة التي يمتلكها زاراكي كما أنه أحد قادة السول سوسايتي إلا أنه حتى وقت قتاله ضد ايتشيغو لم يكن قد حرر الباناكي الخاص به بعد ومع ذلك رأينا قوته الجبارة وكم أنه وحش جامح وفي هذا القتال تطورت قوة ايتشيغو الذي تمكّن من التواصل مع الزانباكتو الخاص به.

بعد أن دارت معركة قوية بين ايتشيغو وزاراكي والتي تُعتبر واحدة من أقوى وأشرس قتالات انمي بليتش انتهى القتال بالأثنين وهم مُلقيان على الأرض ولكن زاراكي أعترف بفوز ايتشيغو ولكنهما أصبحا مُقربين فيما بعد.

الخاتمة

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلة اليوم حيث تعرفنا سويًا على اقوى قتال في بليتش، يمكنكم متابعتنا من خلال حساباتنا الرسمية على السوشيال ميديا لتكونوا من عائلة انميات من هنا.

تنبيه

تضم بعض الأنميات ألفاظ قد تعارض ديننا وعقيدتنا، ولكننا نتابعها من باب الترفيه فقط لا غير، فلا تجعل الأنمي يُلهيك عن الصلاة أو العبادة أو من أن يزرع بعض الأفكار الخبيثة في عقلك، تمتع فقط.

قد يعجبك ايضا