اقوى شرير في عالم الانمي

كما يوجد الخير يوجد الشر وعلى الرغم من وجود الكثير من الأشخاص الأخيار في عالم الانمي إلا أنه يوجد أيضًا الأشرار واليوم سنُبحر سويًا لنتعرف على اقوى شرير في عالم الانمي حيث يوجد في كل انمي بطل كما يوجد شرير قوي مُنافس لذلك البطل حتى تُصبح القصة شيقة ومُمتعة، ففي العادة يكون الأشرار في عالم الانمي هم الأقوى وذلك سواء هم ولدوا بتلك القوة أم حصلوا عليها عن طريق الأفعال الخاطئة ولكن نجد أنه في أغلب الانميات الخير ينتصر في النهاية ولكن ليس بالقوة الجسدية أو كثرة المهارات القوية فقط بل بقوة الإرادة وحب الخير والرغبة في الدفاع عن شخص عزيز أو شئ ثمين لدى بطل القصة ويكون ذلك هو دافع القوة لدى بطل القصة.

وقد خرج حفنة من الأشرار في عالم الانمي الذين دمروا كواكب بأكملها والذين يصعُب أيضًا القضاء عليهم ومثلما يوجد العديد من المُعجبين بأبطال كل انمي فهناك أيضًا العديد من المُعجبين لأشرار تلك الانميات حيث يتواجدون في كل انمي مع أختلاف القصة بعدد لا حصر له وبقوة هائلة تجعل المُشاهدين يتفاجئون بهزيمتهم في نهاية الأمر فهم يتمتعون بقوة خارقة ويحملون كراهية شديدة لبطل القصة أو يحمل كراهية تجاه أمر ما في أحداث قصة الأنمي، كما أن بعض أشرار عالم الانمي كانوا في الأصل طيبين ولكن لأمر ما تحولوا إلى أشرار.

أقوى أشرار عالم الأنمي و أكثرهم شرا

سنُبحر في رحلة اليوم للتعرف على بعض من أقوى أشرار عالم الأنمي و أكثرهم شرًا وسنتعرف على قوتهم وبعض صفاتهم التي تميزوا بها وكل شخصية تابعة لأى انمي وما تأثيره داخل أحداث القصة.

أوتشيها مادارا من أنمي ناروتو اقوى شرير في عالم الانمي

اقوى شرير في عالم الانمي

انمي ناروتو هو واحد من افضل الانميات في العالم وأكثرها مُشاهدة حيث يضم انمي ناروتو العديد من الشخصيات المحبوبة في عالم الانمي كما أن القصة بحد ذاتها جيدة ومن أفضل القصص الدرامية في عالم الانمي وتدور أحداث انمي ناروتو حول الفتى ناروتو الذي يطمح أن يكون هوكاجي للقرية ويسعى خلال القصة للحصول على القوة وإتقان العديد من مهارات النينجا القوية.

يضم ناروتو مجموعة كبيرة من الشخصيات التي تنقسم بين شخصيات تسعى للخير وأخرى تسعى للشر والدمار ومن بين تلك الشخصيات الشريرة والذي يتربع على قمة قائمة اقوى شرير في عالم الانمي وهو أوتشيها مادارا أحد أفراد عائلة الاوتشيها وهو من شخصيات الانمي القوية والذي يتميز بالهدوء والثقة بالنفس.

كان أول ظهور له في الحلقة 321 من الانمي والفصل 559 من المانجا ويتميز أوتشيها مادارا بالشعر الطويل الكثيف الأسود الداكن ودائمًا ما يرتدي ستره زرقاء اللون ويُمسك بدرع أحمر وسلاح غريب الشكل كما أنه المؤسس لعشيرة الاوتشيها وهو أحد أقوى أفراد عشيرة الاوتشيها ولقد نشب بينه وبين الهوكاجي الأول هاشيراما سينجو خلاف شديد وذلك لأنهما أختلفوا حول القوانين التي ينبغي وضعها للقرية وقد انتهت المعركة بهزيمته، كما أنه عُرف بكرهه الشديد لعشيرة السينجو ولقد تقاتل مادرا مع الهوكاجي الأول العديد من المرات ولم يفز عليه في أى مرة.

ميرويم من أنمي هنتر

اقوى شرير في عالم الانمي

انمى هنتر هو واحد من أكثر الانميات المحبوبة لدى مُحبين ومُتابعين عالم الانمي حيث ينتظر عودته كل مُتابعين عالم الانمي ولعل سر ذلك الحب هو ما يوفره انمي هنتر من قصة شيقة وشخصيات أقل ما يُقال عنها أنها شخصيات رائعة ويضم انمي هنتر عدد كبير من الشخصيات التي تتفاوت في القوة فمنها من هو ضعيف حيث يضم هنتر بعض الشخصيات التي تُعتبر من اضعف شخصيات عالم الانمي وعلى النقيد يوجد بعض الشخصيات التي تُعتبر من اقوى الشخصيات في عالم الانمي.

من بين تلك الشخصيات القوية والأكثر شرًا في عالم الانمي وهو ميرويم ملك النمل وهو من الشخصيات القوية جدًا في انمي ومانجا هنتر، كما أنه يتميز بالشخصية العبقرية والمتغطرسة والذي عُرف عنه بأنه حاد الذكاء لدرجة أنه تم وصفه بأن قوته مُبالغ فيها فهو مُفكر عميق وصاحب عقل مُنير فلقد حصل على كل تلك القوة والذكاء من والدته وهى ملكة النمل في انمي هنتر.

كما عُرف ميرويم بوحشيته فهو يقتل بدم بارد ولذلك هو واحد من اقوى الاشرار في عالم الانمي ولكن غيرته الفتاة كوموغي العمياء فقد حولته من شخص وحشي لا يُفكر سوا في السيطرة على عالم البشر إلى وحش بقلب إنسان مُسالم ومُتفاهم وتنبع قوة ميروم من الأكل فكلما أكل تتطور وتزداد قوته خاصة عندما يحتوى ما يأكله على نسبة نين مُرتفعة وسر قوته هو أنه تناول مجموعة من شخصيات انمي هنتر الذين يُعتبروا من أقوى مُستخدمي النين في هنتر.

دوفلامينجو من أنمي ون بيس

اقوى شرير في عالم الانمي

دوفلامينجو هو كابتن قراصنه دون كيهوتي وهو أحد أقوى طواقم ون بيس وأحد أفراد تشيبوكاي ون بيس سابقًا قبل أن تتم هزيمته من قِبَل لوفي لتحرير بلاد دريسروزا من قبضته التي أستولى عليها منذ فترة كبيرة وبعد هزيمته تسبب ذلك الأمر في الإلقاء به داخل سجن الامبل داون، يحمل دوفلامنجو مكافأة قدرها 340 مليون بيلي على رأسه كما أنه اشتهر في السوق السوداء بلقب الجوكر.

يتميز الجوكر بطوله الذي يبلغ 305 سم والبشرة الحنطاء والشعر الأشقر ودائمًا ما يرتدي معطف من الريش وردي اللون ونظرات بيضاء اللون وقد تبين أنه يرتدي هذه النظارات منذ صغره ولقد عُرِف دوفلامينجو بحبه الشديد لطاقمه، كما أنه من أكثر الأشخاص ثراء في العالم ويمتلك قوة كبيرة جدًا ويرجع ذلك لتناوله لأحد فواكه ون بيس القوية وهى فاكهة الخيوط إيتو إيتو نومي وتلك الفاكهه من نوع الباراميسيا والتي تمكّنه من التحكم بالناس مثل الدمى وتقطيع أي شيء حتى الحجارة والحديد.

يمتلك دوفي جميع أنواع الهاكي بشكل مُتقدم ويُعتبر أخطر وافخم شرير في عالم الانمي عامة وفي عالم ون بيس على وجه الخصوص، كما أن تلك الشخصية المُميزة تمتلك أفخم نبرة صوت في عالم الأنمي.

سيشومارو من أنمي انيوشا

اقوى الاشرار في عالم الانمي

عُرف سيشومارو بكونه شخصية شديدة الخجل والحقودة في نفس الوقت وشخصيته شديدة الإنتقام فإنه يقتل أي شخص يُزعجه كما أنه شخص شديد العصبية يُثار بسهولة، كما أنه عُرف بحبه الشديد لأخيه انيوشا فهو أخ إينوياشا الأكبر غير الشقيق والذي يستحيل أن يؤذيه فهو يقاتل من أجله دائمًا.

سيشومارو لا يبتسم سوا إبتسامه خبيثة في وجه أعدائه دائمًا، كما أنه كثير التغزل بالفتيات ويقع في حبهن بسرعة ولكن على النقيض هو ليس شخص رومانسي أبدًا فهو من المُمكن أن يترك حبيبته من أجل القيام بأموره المُعتاده كما أنه يتغذى على اللحوم فقط ولا ياكل طعام البشر.

وطموحه هو أن يُقيم امبراطورية كبيرة مثل أبيه فهو دائمًا ما يتطلع إلى أن يكون مثل أبيه فهو يحتذي به ويجعله قدوة له ودائمًا ما يُحب التحدي ومُحاربة الأشخاص الأقوياء فقط ولا يحب مُقاتلة الضعفاء.

كيرا / لايت ياغامي من أنمي ديث نوت

اقوى الاشرار في عالم الانمي

لايت ياغامي هو الشخصية الرئيسية في انمي ديث نوت حيث تدور أحداث الانمي حول ذلك الفتى ياغامي المعروف بذكائه الشديد حيث يشعُر بالملل دائمًا حتى يجد مذكرة تسمح له بقتل العديد من الأشخاص بمجرد كتابة أسم الشخص داخل تلك المذكرة ولقد أستخدمها في بداية الأمر بشكل سئ ولكنه فيما بعد بدأ استخدامها لقتل الأشرار.

لقد عُرف كيرا بشخصيته الخلوقة والرياضية فقد فاز بالعديد من البطولات الرياضية ومنها بطولة التنس المفتوحة في اليابان وقد لُقّب بالشاب المثالي وذلك لأنه كان شاب مُحافظ وخلوق يواظب على مذاكرته ورياضته، كما أنه يتجنب الجرائم ويكره المجرمين ولكن لم تجري الأمور كما خُطِطَ لها فقد قتل كيرا المجرمين والأبرياء أيضًا حتى أنه قتل أفراد الشرطة وفي النهايه تم القبض عليه ولكن مع ذلك فهو أحد افضل الاشرار في عالم الانمي.

اللحية السوداء تيتش من أنمي ون بيس

اقوى الاشرار في عالم الانمي

وتلك شخصية أخرى من انمي ون بيس وهو مارشال دي تيتش المُلقّب باللحية السوداء وهو من أخطر وأقوى قراصنة ون بيس وواحد من اقوى الاشرار في عالم الانمي على الإطلاق فهو من القراصنة الأكثر شهرة في عالم ون بيس.

تيتش هو أحد أعداء لوفي حيث كان السبب الرئيسي في موت الأخ الأكبر للوفي ( آيس )، كان تيتش ضمن طاقم اللحية البيضاء وهو أحد أقوى طواقم ون بيس حتى قتل أحد أصدقائه في الطاقم وسرق منه أحد فواكه ون بيس وهى فاكهة الظلام وهرب بعدها خوفًا من إنتقام اللحية البيضاء وبعدها قام بقتال آيس وهو قائد الفرقة التابع لها تيتش وقام بهزيمته وتسليمه لحكومة العالم.

بعد أن قام تيتش بالقضاء على اللحية البيضاء أستولي على فاكهته وهى فاكهة الزلازل ليُصبح تيتش هو أول شخصية تقوم بتناول فاكهتين من أقوى فواكه ون بيس وأخطرهم على الإطلاق، تيتش يُمثل قرصان البحر على حق فهو شخصية شريرة بشكل لا يُصدق ويسعى خلف أهدافه حتى يُحققها مهما كان الثمن وإن كان الثمن قتل صديق له فبعد هروبه من طاقم اللحية البيضاء كوّن طاقم من أكثر أشرار ون بيس وحشية ولاشك أن تيتش من أقوى شخصيات ون بيس بلا مُنازع إن لم يكن الأقوى.

يوها باخ من أنمي بليتش

اقوى الاشرار في عالم الانمي

انمي بليتش هو أحد أفضل الانميات في العالم حيث تدور أحداث القصة حول الفتى ايتشيغو الذي يمتلك القدرة على رؤية الأشباح ومن ثم أصبح فردًا من السول سوسايتي وبدأ في مُحاربة الهولو وأى خطر يٌهدد أمن مدينته ولعل من أكثر ما يجعل انمي بليتش من أكثر الأنميات مُشاهدة هى القتالات التي توجد داخل الانمي بين الشخصيات المُميزة حيث يبحث مُحبين بليتش دائمًا عن اقوى قتال في بليتش فهناك مجموعة من القتالات الأقوى والأشرس على الإطلاق في عالم بليتش.

وبما أنه هناك مجال للخير فلابد من وجود الشر وهذا الشر يتمثل في العديد من الشخصيات داخل انمي بليتش ومن بين تلك الشخصيات التي تندرج تحت قائمة اقوى شرير في عالم الانمي هو يوها باخ الأب الروحي للكوينشي الذي يُعتبر أحد أقوى شخصيات بليتش بدرجة كبيرة حتى أنه تمكّن من هزيمة والقضاء على القائد الأعلى للسول سوسايتي ياماموتو جينريوساي، كما أنه تقاتل مع الفرقة ( 0 ) التي تُعتبر من أقوى فرق بلتيش ويطمح يوها باخ للقضاء على السول سوسايتي كاملًا والقضاء على عالم الشينيغامي.

جارو من أنمي ون بنش مان

افضل الاشرار في عالم الانمي

سايتاما هو البطل الرئيسي لقصة انمي ون بنش مان وهو أحد أقوى شخصيات عالم الانمي حيث تدور قصة الانمي حول سايتاما رجل اللكمة الواحدة وهو بطل قوي بشكل مُبالغ فيه حيث أن لديه القدرة على القضاء على خصومه بلكمة واحدة ولذلك دائمًا ما يشعُر بالملل وهذا ما جعله يتجه لمُحاربة الشر بحثًا عن خصم قوي يواجهه ومن أبرز تلك الشخصيات الشريرة بل ومن أقوى أشرار عالم الأنمي و أكثرهم شرا هو جارو.

عُرف جارو بكرهه الشديد للأبطال إلا أنه يمتلك بعض من الأخلاق حيث أنه لا يقوم بقتل الأبطال بعد أن يقوم بهزيمتهم وتلك الصفة المُشتركة بينه وبين سايتاما ويطمح جارو أن يقضي على العدالة في العالم لأنه يرى أنها مُنحاذة لبعض الأشخاص وتظلم البعض.

ويريد جارو أن يحكم العالم بالشر فقط وبقوته المٌذهلة حيث أن لديه تحولات جبارة تجعله تهديد كبير لرابطة أتحاد الأبطال ولكن على الرغم من شره هذا إلا أنه صُنف بالشرير الطيب فهو لا يجابه سوى الأبطال أي أنه لا يقتل الأبرياء ولذلك فهو يٌعتبر افخم شرير في عالم الانمي.

يامي ماريك من أنمي يوغي يو

افضل الاشرار في عالم الانمي

ماريك وهو الحارس على قبر الفرعون ويمتلك صولجان الألفية وماريك هو شخص عادي وطيب ولكنه يمتلك جانب مُظلم وشرير وهو يامي ماريك ولقد خرجت قوة ذلك الجانب المُظلم بسبب كره ماريك للفرعون اتيم، نلاحظ هنا أن ماريك يمتلك شخصيتين متناقضتين أحدهما طيب ويُحب الخير والآخر شرير ويرغب في تدمير الفرعون اتيم.

يامي ماريك من الشخصيات الأقل شُهرة في الانمي ودائمًا ما يرتدي كردان أرجواني طويل وقميص أسود اللون كما أنه يضع في أذنيه أقراط ذهبية ودائمًا ما يشد شعره إلى الأعلى ولقد أتصفت شخصيته بمزيج من القسوة والجنون والشر وذلك لأنه ولد مُحاطًا بهالة من الكراهية والحسد والغضب.

قتل يامي ماريك والده دون تردد أو رحمة، كما أنه يطمح أيضًا أن يصبح هو الفرعون الجديد حيث أستغل قوته المُظلمة في المُبارزات ليفوز بها وهو يستمتع بتعذيب مُنافسيه وإرسالهم إلى مملكة الظل ولذلك فهو من اقوى الاشرار في عالم الانمي.

سوسكي آيزن من أنمي بليتش

أقوى أشرار عالم الأنمي و أكثرهم شرا

كان سوسكي آيزن أحد أقوى قادة بليتش في بدية الأمر ولقد عُرف بالشخصية الخلوقة واللطيفة ولذلك كان الجميع يُقدّره ويحترمه وقد أعتبره البعض قدوة لهم ولكن كان كل ذلك مُجرد قناع يُخفي خلفه حقيقته ومطامعه الشخصية حيث تبين فيما بعد أنه يبحث عن القوة ويريد أن يكون الأقوى وتسبب في حدوث الكثير من الجرائم داخل السول سوسايتي وأيضًا في عالم البشر ولقد تصدى له جميع الشينيغامي ومن بينهم ايتشيغو.

لقد كوّن سوسكي آيزن جيش من الارانكار والاسبادا ومن ثم قرر أن يترك السول سوسايتي وأن يواصل أهدافه مع جيشه الجديد ويمكن القول بأن سوكسي آيزن ضمن قائمة اقوى شرير في عالم الانمي بجدارة لما يمتلكه من قوة ولكن ليس ذلك هو السبب الوحيد حيث يٌعتبر آيزن من أذكى شخصيات بليتش حيث تمكّن من خداع الجميع في السول سوسايتي لفترة طويلة جدًا وعلى الرغم من قوته فلقد دار قتالًا قويًا بينه وبين ايتشيغو وكان ذلك القتال اقوى قتال في بليتش حيث انتصر فيه ايتشيغو في نهاية الأمر بعد أن تحول ايتشيغو بشكل كامل وأتحد مع الزانباكتو الخاص به.

كاغويا أوتسوتسوكي من انمى ناروتو

أقوى أشرار عالم الأنمي و أكثرهم شرا

كاغويا هى احدى أقوى شخصيات انمي ناروتو الأكثر شرًا على الإطلاق وهى أصل التشاكرا وتُعتبر افخم شرير في عالم الانمي وهى الشخصية الثالثة التي تظهر في انمي ناروتو من عشيرة الأوتسوتسوكي ولم يتم ذكر سنها في الأنمي أو المانجا فقط عُرف تاريخ مولدها وهو 15 اغسطس.

تمتلك كاغويا العديد من التقنيات التي جعلتها أحد افضل الاشرار في عالم الانمي ومن بين تلك التقنيات كيكي جينكاي البياكوغان وكيكي مورا الرينشارينغان والعديد من التقنيات الأخرى القوية، كما أنها واحدة من القلة التي تستطيع التحكم في جميع عناصر الطبيعة الماء، النار، الريح، الأرض، البرق، الين واليانغ ولقد تناولت كاغويا فاكهة التشاكرا مما منحها المزيد من القوة فهي من أقوى شخصيات ناروتو بلا مُنازع.

الخاتمة

والى هنا تكون قد أنتهت رحلتنا في التعرف على اقوى شرير في عالم الانمي ويمكنك الحصول على المزيد من المعلومات حول الموضوع من هنا.

تنبيه

تضم بعض الأنميات ألفاظ قد تعارض ديننا وعقيدتنا، ولكننا نتابعها من باب الترفيه فقط لا غير، فلا تجعل الأنمي يلهيك عن الصلاة أو العبادة أو من أن يزرع بعض الأفكار الخبيثة في عقلك، تمتع فقط.

قد يعجبك ايضا