مكافات طاقم قبعة القش

طاقم قبعة القش المعروفين أيضًا بأسم قراصنة موجيوارا أو قراصنة قبعة القش هم طاقم قراصنة قوي سيء السمعة نشأ في الأزرق الشرقي وهم مُحور التركيز والأبطال الرئيسين لمانجا وأنيمي ون بيس حيث يقودهم البطل الرئيسي مونكي دي لوفي.

ون بيس هو أنمي ومانغا يابانية نالت شهرة كبيرة في عالم الأنمي والذي تدور أحداثه حول مجموعة من القراصنة حيث يتميز كل قرصان فيه بقوة خارقة تجعله مُميزًا عن غيره ومن بين هؤلاء القراصنة والذي يمثل الدور الرئيسي في هذا الأنمي هو طاقم قبعة القش وقائدهم مونكي دي لوفي.

تم تسمية طاقم لوفي ب”قبعة القش” على اسم قبعة لوفي المميزة التي أعطاها له شانكس أو كما يُسمى”بشانكس ذو الشعر الأحمر” التي تمت الإشارة إليها أولاً باسم قراصنة قبعة القش من قِبل ضابط البحرية سموكر في مملكة أراباستا وجدير بالذكر أن أهم ما يُميز هذا الطاقم هو تطوره المُستمر حيث تدرب الجميع ليصبحو أكثر قوة في فترة السنيتن بعد حرب المارين فورد ليتمكنوا من مجابهة المخاطر في الجراند لاين مما جعل حكومة العالم تفرض مكافات للقبض عليهم لترتفع مكافات طاقم قبعة القش بالتدريج بعد كل حدث وكل جزيرة يمرون بها.

جوائز طاقم قبعة القش

في عالم ون بيس جائزة القرصان هي وسام شرف يرتديه لترمز إلى تأثيرهم على عالم القراصنة في حين أن بعض القراصنة يخشون الحصول على مكافآت أعلى بسبب إمكانية السعي وراءهم، يرى الكثيرون أن المكافآت هي شهادة على قوتهم ويريدون الأعتراف بهم كأقوى من خلال التفاخر بأعلى مكافأة.

من الضروري أن نتذكر أن الجوائز ليست بأي حال من الأحوال تمثيلًا دقيقًا لقوتهم، سيتعين على قبعات القش أن يكونوا أكثر حرصًا لأن الحكومة العالمية ستُكثّف بالتأكيد سعيها وراء الطاقم، كما نرى ان مكافآت طاقم قبعة القش بعد أرك وانو سوف ترتفع مجددًا فما زال أنمي ون بيس جاري حتى الان.

هيا بنا لنتعرف سويًا على جوائز طاقم قبعة القش من الأقل مكافئة إلى الأعلى مكافئة.

توني توني تشوبر

مكافات طاقم قبعة القش
مكافات طاقم قبعة القش

في أسفل هذه القائمة يوجد توني توني تشوبر أو كما يُطلق عليه بأسم الدكتور تشوبر وهو طبيب الطاقم الذي ظلت مكافأته مُنخفضة بشكل مُحرج طوال الأنمي حيث كانت مكافأة تشوبر الأولى هي مجرد 50 بيلي حيث أخطأت الحكومة في إعتباره مجرد حيوانًا أليفًا ولكن هذة كانت مجرد غلطة فمكافئة تشوبر الحقيقية هى 50 مليون بيلي حيث أنه تمكن من هزيمة أحد افراد منظمة الcp9 في أنيس لوبي.

 تم إجراء معظم نشاطه في إنيس لوبي حيث برز تشوبر بعد تلك الحادثة وأرتفعت معظم مكافات طاقم قبعة القش ومنهم تشوبر أثناء وجوده في أشكال Rumble Ball وبسبب الفاكهة الخاصة به وبالتالي لم يكن شكله الحقيقي يمثل تهديدًا بسبب عدم الإعتراف به من قِبَل الحكومة العالمية.

بعد أرك دريسروزا نَمت مكافأة تشوبر إلى 100 بيلي حيث لا تزال مُنخفضة مقارنًة بمكافأت طاقم قبعة القش حيث يفكرون فيه على أنه حيوانهم الأليف وهذا هو سبب حصول تشوبر على مكافأة منخفضة للأسف، لم يتغير هذا حتى بعد أرك وانو حيث أن مكافأته الجديدة هي 1000 بيلي ولكننا بصدد إنتظار هذا الأرك على الإنتهاء لنرى هل سوف ترتفع مكافئته أكثر من ذلك أم ستظل كما هي ولكنني كمتابع لهذا الأنمي ولدور تشوبر الفعّال في تلك الحرب أظن أن مكافئته سوف ترتفع كثيرًا.

نامي

مكافآت طاقم قبعة القش
مكافآت طاقم قبعة القش

نامي وهى ملاحة الطاقم وعضو رئيسي لا يُمكن الإستغناء عنه بأي شكل من الأشكال ومع ذلك جاءت مكافأة نامي الأولى بعد أحداث إنيس لوبي حيث تم أعتبارها تهديدًا بسبب هزيمة كاليفا وهى أحد أعضاء منظمة الcp9 التابعة للحكومة العالمية.

 بدءًا من مكافأة البيلي حتى 16 مليونًا زادت مكافأة الملاحه إلى 66 مليونًا بعد مشاركتها في الأحداث في دريسروزا ولكنها مقارنًة بباقي الطاقم تظل مكافئتها من بين مكافات طاقم قبعة القش مُنخفضة.

ظلت مكافأة نامي دائمًا منخفضة نسبيًا مقارنة بباقي الطاقم ولم تتفوق إلا على تشوبر فهي في الأصل ليست مقاتلة ولكنها ملاحة الطاقم ولكن علي مدار المسلسل لعِبت دور الداعم لقبطانها ولبقية الطاقم بشكل رائع وتبلغ مكافأتها الجديدة 366 مليون بيلي وهي ثاني أدنى مرتبة في مكافأت طاقم قبعة القش.

بروك

طاقم لوفي
طاقم لوفي

حصل بروك علي مكافأة قدرها 33 مليوناً بيلي لأسباب غير مُحددة فمن المُفترض أن هذه المكافأة تراكمت أثناء فترة وجوده مع قراصنة رومبار طاقمه السابق بسبب التناقض بين الهيكل العظمي لبروك وظهوره القديم في ملصقه المطلوب وأصبحت مكافأته غير نشطة حتي أنضم لطاقم قبعة القش وتم أكتشافه على أنه فردًا من الطاقم فتمت إعادة مكافئته من جديد.

جاءت أول زيادة رسمية له في المكافأة بصفته واحدًا من قبعات القش بعد أرك دريسروزا حيث تلقي ملصق مطلوباً مُحدّثاً يظهر مظهره الهيكلي ولقبه (سوول كينج) وهو الآن يحمل مكافأة قدرها 83 مليوناً وهو ثالث أدنى مرتبة في مكافات طاقم قبعة القش. 

كان بروك أحد أهم الشخصيات خلال أرك البيج مام حيث تمكن من سرقة نسخة من البونغيليف من البيج مام وكان دوره فعالًا في وانو وقد تمكّن من الحصول على مكافأة عالية قدرها 383 مليون بيلي.

فرانكي

مكافآت طاقم قبعة القش بعد أرك وانو

تم الحصول على أول مكافأة لفرانكي من تورطه في هجوم قبعات القش في إنيس لوبي على الرغم من أنه لم يكن عُضواً رسميًا في الطاقم في ذلك الوقت وحصل على مكافأة أوّلية قدرها 44 مليون بيلي التى نشأت عن إنتصاره على فوكورو أحد أفراد منظمة الcp9 في ون بيس وحرق مخططات الأسلحة القديمة بلوتون.

كما ساهم في سقوط دوفيلامنجو في أرك دريسيروزا مما أدى إلى إرتفاع مكافأتهِ إلى 94 مليون بيلي أي أقل بقليل من 100 مليون بيلي.

قاتل فرانكي ضد ساساكي الذي كان أحد أفراد التوبي روبو التابعين إلى قراصنة الوحش كايدو في وانو وكانت المعركة بين الأثنين مُثيرة وسيطر ساساكي على القتال في بداية الأمر ولكن في النهاية أكتسب فرانكي اليد العُليا وفاز مما أدى إلى زيادة مكافآت طاقم قبعة القش بعد أرك وانو ومن بينهم مكافأة فرانكي التي أرتفعت إلى 394 مليون بيلي.

نيكو روبين

جوائز طاقم قبعة القش
جوائز طاقم قبعة القش

من بين جميع جوائز طاقم قبعة القش بدأت مكافأة روبين في أعلى مستوى عند 79 مليون بيلي بعد أدعاءات كاذبة بأنها أغرقت ست سفن حربية من طراز Buster Call وهى مجرد طفلة صغيرة ومع ذلك فإن الحقيقة هي أنه يُنظر إليها على أنها تهديد بإعتبارها الشخص الوحيد الذي يمكنه قراءة أحجار البونغليف.

هى أخر فرد من علماء أوهارا هؤلاء الذين كانوا يبحثون في سر القرن الفارغ ليكشفوا حقيقة حكومة العالم وقد تم وضع مكافأة عالية على رأسها في سن مُبكر.

 خاضت روبين العديد من المعارك مع لوفي وأصدقائه ولكن من أشهر وأبرز تلك القتالات كانت ضد بلاك ماريا وهى أحد أفراد طاقم قراصنة الوحوش بقيادة كايدو في معركة لا تُصدق بالإضافة إلى فوزها عليها، جددت الحكومة العالمية أهتمامها بها حيث تسبب هذا في إرتفاع مكافأة روبن بشكل كبير ووضعت لها مكافأة هائلة قدرها 930 مليون بيلي.

يوسوب

مكافات طاقم قبعة القش
مكافات طاقم قبعة القش

كان لمكافأة يوسوب مسار رائع من بين مكافات طاقم قبعة القش حيث أن مُلصقه المطلوب الأول لم يُنسب إليه حتى باسمه ولكن تحت أسم سوجي كينج الأسم الذي أختاره لنفسه في أنيس لوبي. 

جاءت مكافأته التي حصل عليها والتي تبلغ 30 مليون بيلي نتيجة حرق علم الحكومة العالمية وقنص مشاة البحرية ولم يكن ذلك إلا بعد تصحيح ملصقه لتمييزه.

أدى يوسوب دوره في العديد من المعارك مع أنه ثاني أكثر أفراد الطاقم جبنًا بعد نامي ولكنه لم يكن قادرًا على فعل أي شيء ضد الأسماء الكبيرة إلا أنه كان له دور كبير في العديد من المواقف ونذكر منها عندما قام بحماية لوفي قبل أن يتحول إلى لعبة في دريسيروزا، لكنه تمكن مؤخرًا من الحصول على مكافأة جديدة قدرها 500 مليون بيلي.

رورونوا زورو

طاقم قبعة القش
طاقم قبعة القش

على عكس العديد من قبعات القش فقد حصل زورو على مكافأة قبل إنيس لوبي وبدلاً من ذلك بدأ ب 60 مليون بيلي لهزيمة 100 من صائدي الجوائز في ويسكي بيك  ثم ارتفعت مكافأته مرتين بعد ذلك.

أرتفعت مرة إلى 120 مليون بيلي في إنيس لوبي ثم إلى 320 مليون بيلي بعد هزيمة بيكا في دريسيروزا أحد أفراد قراصنة دون كيهوتي طاقم دوفيلامينجو، لفترة طويلة أحتفظ زورو بثاني أعلى جائزة من قبعات القش بعد لوفي وحصل على مكان بين ال11 فرد من السوبر نوفا كواحد من البارزين.

كما أن مُستويات قوته وسمعته لا يمكن إنكارها ومن المؤكد أن مكافأته سترتفع بعد مُشاركته في القتال ضد كايدو بعد أرك وانو وبعد هزيمته لكينج نائب كايدو الذي يُعتبر من أقوى شخصيات ون بيس.

 زورو ثاني أقوى عضو في الطاقم وقد خاض العديد من القتالات الشرسة قبل العامين وبعد العامين حتى وصل إلى قتال كايدوا ونائبة كينغ الذي أبرز فيه قوته بسيفه الجديد الذي حصل عليه من بلاد وانو وهو سيف أنما، كما خاض قتالًا شرسًا ضد كينغ وأنتصر عليه بصعوبة وبذلك أصبحت جائزته الجديدة هي 1,111,000,000 بيلي لتصبح مكافئة زوزو من أعلى مكافات طاقم قبعة القش.

سانجي

مكافات طاقم قبعة القش
مكافات طاقم قبعة القش

وصلت مكافأة سانجي إلى 330 مليون بيلي ليصبح أعلى ثالث فرد في الطاقم من بين مكافات طاقم قبعة القش، كان سانجي ترتيبه بعد زورو ولكن مكافئته أرتفعت بعد أن تم إعلان أسم عائلته الحقيقية وهى الفينسموك وأحتفظ سانجي بمنصبه كثالث أعلى حامل مكافأة في مكافآت طاقم قبعة القش ليصبح الآن أعلى من زورو.

 تشهد هذه الزيادة الهائلة على روابطه العائلية حيث تعتبر عائلة الفينسموك من أخطر العائلات في ون بيس ولمساعدته في محاولة إغتيال البيغ مام والذي كان هو محور القصه في أرك البيج مام، علاوة على ذلك تمت إعادة ملصقه المطلوب الآن إلى ميت أو حي والذي قام بذلك هو والده حتى يزوجه لإحدى بنات البيج مام ولكن تحدث الكثير من الأحداث ولا يتم ما هو مخطط له.

قبل التوجه إلى أرك وانو حصل سانجي على ثاني أعلى مكافأة في الطاقم لأن جيمبي لم ينضم رسمياً إلى طاقم قبعة القش إلا في أرك وانو، كما تمكن سانجي من هزيمة كوين وهو أحد النجوم من طاقم كايدو وحصل على مكافأة قدرها 1,032,000,000 بيلي.

جينبي

مكافات طاقم قبعة القش
مكافات طاقم قبعة القش

على الرغم من أنه أحدث عضو في طاقم قبعة القش إلا أن جينبي يحتل ثاني أعلى مكافأة بين طاقم قبعة القش ويرجع ذلك بسبب الفترة التي قضاها مع قراصنة الشمس حيث حصل جينبي على 76 مليون بيلي والتي أرتفعت إلى 250 مليون بيلي فيما بعد.

عندما كان مرتبطًا بالحكومة وكان واحدًا من الشيتشيبوكاي السبعة تجمدت مكافأته ولكن تم تجديدها لاحقًا بمجرد قطع العلاقات معهم وتخليه عن منصب الشيتشيبوكاي وإنضمامه إلى طاقم قبعة القش، تم تعيين مكافأته الحالية والأعلى وهي 438 مليون بيلي وذلك للأسباب التالية:-

  • الهروب من Impel Down سجن الأمبل داون بمساعدة لوفي.
  • القتال إلى جانب اللحية البيضاء في مارين فورد ضد حكومة العالم.
  • تخليه عن منصب الشيتشيبوكاي.

أنضم جينبي أخيراً إلى الطاقم في وانو ولم يأخذ وقتًا طويلًا حتى يترك أنطباعًا عند أفراد الطاقم حيث قاتل جينبي ضد ( هوز هو ) وهو أحد أفراد طاقم الوحوش بقيادة كايدو قتالًا شرسًا لنرى ولأول مره قوة جيمبي الحقيقية وفاز دون أي مشاكل وجائزته الجديدة هي 1,100,000,000بيلي.

مونكي دي لوفي

مكافات طاقم قبعة القش
مكافات طاقم قبعة القش

بصفته قائد طاقم قبعة القش فمن الطبيعي أن يحصل مونكي دي لوفي على أعلى مكافأة حيث شهدت مكافأة لوفي العديد من التغييرات بدءًا من 30 مليون بيلي بعد هزيمة أقوى قراصنة إيست بلو وهزيمة كروكودايل ومعارضة الحكومة العالمية علنًا عندما ذهب لإنقاذ روبين من بين يديهم في أنيس لوبي.

 زادت مكافأته إلى 300 مليون بيلي حيث بقيت حتى بعد مارين فورد لذا ارتفعت إلى 400 مليون بيلي ويمتلك لوفي الآن مكافأة تبلغ 1,500,000,000 بيلي وهي واحدة من أعلى المكافأت في ون بيس.

يعرف الآن بأنه أحد أخطر القراصنة بعد أن هزم العديد من أمراء الحرب والقراصنة الأقوياء ولعلاقته العائلية التي تم الأعتراف بها على أنها مرتبطة بأخيه قبضة النار آيس وجده جارب وهو واحد من أبطال البحرية ودراجون قائد الثوريين وسابو من الجيش الثورى.

كالعادة كان لوفي أيضاً الأفضل في أرك وانو وكان الخصم الرئيسي للوفي هو كايدو الذي أرهب بلاد وانو وأستولى عليها لسنوات عديدة، بعد أن أيقظ لوفي فاكهة المطاط لم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً ليهزم كايدو مما أكسبه مكافأة قدرها 3,000,000,000 بيلي ومكانة كأحد اليونوكو الأقوياء ليُصبح لوفي هو اليونكو الخامس في ون بيس.

وأخيرًا وبعد أن تعرفنا علي مكافات طاقم قبعة القش وأعضاءهم أخبرنا ماهي الشخصية المفضلة لك في طاقم قبعة القش عبر قنواتنا على السوشيال ميديا من هنا

تنبيه

تضم بعض الأنميات ألفاظ قد تعارض ديننا أو عقيدتنا، ولكننا نتابعها من باب الترفيه فقط لا غير، فلا تجعل الأنمي يلهيك عن الصلاة أو العبادة أو من أن يزرع بعض الأفكار الخبيثة في عقلك، تمتع فقط.

يمكنك التعرف إلى انمي هنتر اكس هنتر من هنا

يمكنك التعرف إلى انمى الرمية الملتهبة من هنا

يمكنك التعرف إلى ماوكلي فتى الادغال من هنا

يمكنك التعرف إلى افضل موقع لمشاهدة الانمي من هنا

يمكنك التعرف إلى افضل الانميات في العالم من هنا

قد يعجبك ايضا